موسوفيتش سعيد بفوز قطر وعلوان راض عن النتيجة   
السبت 1427/11/26 هـ - الموافق 16/12/2006 م (آخر تحديث) الساعة 13:34 (مكة المكرمة)، 10:34 (غرينتش)
موسوفيتش قاد منتخب قطر إلى ذهبية كرة القدم بألعاب الدوحة 2006 (الفرنسية)

عبر البوسني جمال الدين موسوفيتش مدرب منتخب قطر لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بذهبية مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة (الدوحة  2006) بالفوز على العراق 1-صفر، فيما عبر مدرب العراق يحيى علوان عن رضاه عن نتيجة المباراة.
 
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء المباراة التي جرت على ملعب السد بالعاصمة القطرية، اعترف موسوفيتش بأن فريقه لم يقدم العرض المنتظر بالشوط الأول رغم سيطرته على معظم أحداثه مرجعا ذلك إلى بعض التوتر نظرا لشعور اللاعبين بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.
 
واستطرد المدرب ليؤكد أنه تحدث مع لاعبيه بين الشوطين مما أثمر عودتهم إلى الأداء الجماعي الجيد الذي ظهر عليه الفريق خلال مبارياته السابقة، وهو ما أهلهم لتكثيف الضغط الهجومي على منتخب العراق وبالتالي إحراز الفوز.

على الجانب الآخر، هنأ المدرب العراقي منتخب قطر بالفوز، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يلتمس العذر للاعبيه حيث اعتبر أن نتيجة المباراة مرضية بالنظر إلى الظروف التي تمر بها بلاده وبالتالي فإن الفضية تعد إنجازا.
 
أما المدافع القطري بلال محمد صاحب هدف الفوز فاعتبر هذه النتيجة تتويجا لجهد بذله زملاؤه خلال المباريات السابقة بالدورة، مهديا الفوز لأمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وولي عهده الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولجميع أفراد الشعب القطري. 
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة