مواجهات ساخنة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا   
الاثنين 1425/8/19 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

إنيمبا يحتفل بفوزه بالبطولة السابقة على حساب الإسماعيلي المصري (الفرنسية-أرشيف)
يسعى فريق إنيمبا النيجيري لانتزاع صدارة المجموعة الأولى لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عندما يستضيف النجم الساحلي بطل تونس في مدينة آبا النيجيرية مساء غد الأحد.

ويمتلك إنيمبا حامل اللقب ست نقاط من ثلاث مباريات متأخرا بثلاث نقاط عن النجم الذي حقق الفوز في مبارياته الثلاث الماضية.

وفي نفس المجموعة يلتقي أفريكا سبور بطل ساحل العاج مع باكيلي بطل ملاوي في أبيدجان بهدف انتزاع أول ثلاث نقاط للفريق العاجي الذي بقي رصيده صفرا بعد ثلاث مباريات ليتذيل المجموعة بعد باكيلي الذي يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط.

هزيمة الترجي
وكانت مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية قد انطلقت مساء أمس الجمعة حيث حقق اتحاد العاصمة الجزائري فوزا كبيرا على ضيفه الترجي التونسي 3-صفر لينعش آماله في التأهل لنصف النهائي ويحرم منافسه من التأهل المبكر لنفس الدور.

سجل أسعد بورحلي (17 و52) والمالي مامادو ديالو (48) أهداف المباراة الثلاثة ليرفع الفائز رصيده إلى ست نقاط من أربع مباريات بينما يتوقف رصيد الترجي عند تسع نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية قبل هزيمة الأمس.

وتجرى المباراة الأخرى في هذه الجولة في وقت لاحق من مساء اليوم حيث يلتقي جان دارك السنغالي مع سوبر سبورت الجنوب أفريقي.

كأس الاتحاد الأفريقي
من جهة أخرى يلتقي مساء اليوم الهلال السوداني مع أشانتي كوتوكو في المجموعة الأولى لربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويسعى الهلال لتعويض خسارته في المباراة الأولى أمام بترو أتلتيكو الأنغولي 1-3، علما بأن الأخير سيلعب مع إينوغو رينجرز الذي خسر مباراته الأولى أمام كوتوكو.

وفي المجموعة الثانية يخوض هارتس أوف أوك الغاني المتصدر اختبارا صعبا أمام مضيفه كوتون سبور الكاميروني غدا الأحد, كما يلتقي سانتوس الجنوب أفريقي مع سابل باتي الكاميروني.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة