تعادل قطر والعربي الكويتي في بطولة الأندية الخليجية   
الثلاثاء 1423/12/3 هـ - الموافق 4/2/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

حقق نادي قطر المضيف أول نقطة له في بطولة الأندية الخليجية العشرين لكرة القدم التي يستضيفها النادي حتى 7 فبراير/ شباط في المباراة التي جرت أمس الاثنين على إستاد سحيم بن حمد في افتتاح الجولة الرابعة قبل الأخيرة من البطولة.

وافتتح الفريق القطري التسجيل في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء سددها الأنغولي فابريس أكوا بنجاح، ومنح مالك القلاف التعادل للعربي في الدقيقة 21 من ركلة جزاء أيضا، رافعا رصيده إلى هدفين ليلحق بمهاجمي الهلال محمد الشلهوب وحسين العلي والمحرق البحريني حسين علي في صدارة لائحة الهدافين.

وهذا هو التعادل الثاني على التوالي للعربي بعد الأول أمام العروبة صفر-صفر مقابل فوز على المحرق 2-صفر، لينفرد بالمركز الثاني برصيد خمسة نقاط بفارق نقطتين خلف الهلال المتصدر وبفارق نقطة واحدة عن المحرق شريكه في المركز الثاني سابقا، في حين انتزع قطر أول نقطة في الدورة بعد خسارتين متتاليتين أمام الهلال صفر-2 وأمام المحرق بنفس النتيجة.

وانحصر لقب البطولة بين العربي والهلال وسيحسم خلال المواجهة المقررة بينهما بعد غد الخميس في افتتاح الجولة الخامسة الأخيرة. وبات العربي مطالبا بالفوز للتتويج بطلا، في حين يكفي التعادل الهلال لينتزع اللقب.

ترتيب فرق البطولة

الفريق

لعب

فاز

تعادل

خسر

له

عليه

النقاط

الهلال

3

2

1

-

5

2

7

العربي

3

1

2

-

3

2

5

المحرق

3

1

1

1

4

3

4

العروبة

2

-

1

1

1

2

1

قطر

3

-

1

2

1

5

1

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة