برشلونة ينتصر ويقلص الفارق مع الريال متصدر الدوري   
الأحد 1428/11/16 هـ - الموافق 25/11/2007 م (آخر تحديث) الساعة 17:51 (مكة المكرمة)، 14:51 (غرينتش)
الأرجنتيني ميسي بعد تسجيله الهدف الثالث (الفرنسية)

استفاد فريق برشلونة الإسباني الفائز على ضيفه ريكرياتيفو من تعادل ريال مدريد مع مضيفه مورسيا أمس السبت، ليقلص الفارق مع غريمه التقليدي إلى نقطتين في دوري إسبانيا لكرة القدم.
 
ونجح فريق العاصمة الإسبانية في التقدم بهدف مبكر سجله البرازيلي روبينيو في الدقيقة التاسعة. وجاء هدف من لاعب وسط تشلسي الإنجليزي السابق أنريكه دي لوكاس في الدقيقة 48.
 
يذكر أن ريال مدريد أكمل المباراة بعشرة لاعبين إثر رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه غوتي لضربه لاعبا منافسا من دون كرة (83).
 
وأصبح برشلونة ثانيا مؤقتا إثر فوزه على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 3-صفر على ملعب "نوكامب".
 
وانتظر الفريق الكاتالوني حتى الشوط الثاني ليفتتح التسجيل بفضل الأرجنتيني غابرييل ميليتو (64). وسرعان ما أضاف الشاب البديل بويان كركيش (17 عاما) الهدف الثاني بعد دقيقتين، قبل أن يختتم ميسي مسلسل الأهداف من ركلة جزاء.
 
وعوض برشلونة بالتالي خسارته في المرحلة السابقة أمام خيتافي صفر-2، وحقق فوزه السابع على ملعبه من أصل سبع مباريات، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن فيا ريال الذي يلعب لاحقا مع ألميريا.
 
وعلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، مني إشبيلية بطل مسابقة الكأس المحلية وكأس الاتحاد الأوروبي بهزيمته الثانية على التوالي والسابعة لهذا الموسم.

وخسر الفريق أمام مضيفه مايوركا بهدف سجله المالي فريديريك كانوتيه (49) مقابل هدفين للأرجنتيني أرييل إيباغازا (17) وفرناندو فاريلا (38).
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة