شنايدر تهزم بتروفا بالبطولة الختامية لتنس السيدات   
الجمعة 1426/10/10 هـ - الموافق 11/11/2005 م (آخر تحديث) الساعة 19:43 (مكة المكرمة)، 16:43 (غرينتش)

الروسية شارابوفا تهدي قبلة الفرح لجمهورها بعد فوزها على الأميركية ديفنبورت (رويترز)

فازت السويسرية باتي شنايدر على الروسية ناديا بتروفا في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات, وهي البطولة الختامية لموسم تنس السيدات الحالية والمقامة بمدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا بالولايات المتحدة.

وفازت المصنفة السادسة في البطولة شنايدر على بتروفا المصنفة السابعة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 6-صفر و5-7 و6-4 الليلة الماضية, ويعتبر هذا الفوز الأول لشنايدر في هذه البطولة الهامة بعدما خسرت في مباراتيها الأوليين.

وفازت أيضا, المصنفة الثالثة في البطولة الروسية ماريا شارابوفا على المصنفة الأولى الأميركية المخضرمة لينزي ديفنبورت بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 6-3 و5-7 و6-4, كما فازت المصنفة الرابعة الفرنسية أميلي موريسمو على المصنفة الثامنة الروسية أيلينا ديمنتييفا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-2 و6-3.

وفي المجموعة الخضراء, تنفرد دافنبورت بالصدارة بنقطتين من ثلاث مباريات تليها شارابوفا التي لعبت مباراتين بنفس الرصيد, في حين تحتل شنايدر المركز الثالث بنقطة واحدة أيضا, وتقبع بتروفا التي لم تحصل على أي نقاط بعد في المركز الرابع والأخير.


وفي المجموعة السوداء, تحتل موريسمو الصدارة بنقطتين تليها مواطنتها ماري بيرس بنفس الرصيد بينما تحتل البلجيكية كيم كليسترز المركز الثالث دون أي رصيد من النقاط تماما مثل الروسية ديمنتييفا التي تقبع في ذيل الترتيب.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة