قطر تلاقي العراق وديا الثلاثاء المقبل   
السبت 6/9/1426 هـ - الموافق 8/10/2005 م (آخر تحديث) الساعة 21:39 (مكة المكرمة)، 18:39 (غرينتش)

موسوفيتش بين لاعبي منتخب قطر (الفرنسية-أرشيف)


يلتقي منتخبا قطر والعراق لكرة القدم في مباراة ودية بالعاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء المقبل ضمن استعدادات الفريقين لدورة غرب آسيا التي تستضيفها الدوحة أيضا في الفترة  بين 2 و10 ديسمبر/كانون الأول المقبل.
 
وقد أعلن مدرب منتخب قطر البوسني جمال الدين موسوفيتش أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة لكنه أكد في الوقت نفسه أن الباب لا يزال مفتوحا أمام أي لاعب يثبت جدارته خلال مباريات الدوري للانضمام إلى قائمة المنتخب.
 
وتضم القائمة القطرية كلا من ماجد محمد وعلي عفيف (السد) وإبراهيم الغانم وسيد بشير وعبد العزيز كريم ومجتبي سيد جعفر (العربي) وموسى العلاق (قطر) وبلال محمد وسعد الشمري (الغرافة) وضاحي النوبي ومحمد السليطي وعلي مجبل فرطوس (الوكرة) وسلمان مصبح ووليد جاسم وقاسم برهان وعادل لامي (الريان) ويونس علي وعامر الدوسري (الأهلي) ومجدي صديق (الخور).

من جانبه يدخل المنتخب العراقي عقب ملاقاة قطر في معسكر داخلي يبدأ منتصف الشهر الحالي ولمدة أسبوعين استعدادا لدورة غرب آسيا.
 
جدير بالذكر أن آخر مواجهة بين منتخب قطر والعراق كانت في كأس الخليج السابعة عشرة التي استضافتها قطر وفازت بكأسها أواخر العام الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 في الدور الأول للبطولة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة