زوار الجزيرة نت يرشحون برشلونة بطلا لأوروبا   
الأربعاء 1427/4/18 هـ - الموافق 17/5/2006 م (آخر تحديث) الساعة 2:25 (مكة المكرمة)، 23:25 (غرينتش)
 
توقعت أغلبية كبيرة من المشاركين في استفتاء أجرته الجزيرة نت فوز فريق برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا على حساب أرسنال الإنجليزي.
 
وشارك 4602 في الاستفتاء الذي نشرته صفحة الرياضة خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو/أيار الجاري حيث ألقت نسبة تتجاوز 75% منهم بثقلها إلى جانب فوز برشلونة، فيما لم تصل نسبة من توقعوا فوز أرسنال إلى 25%.
 
وانتزع برشلونة إعجاب مشجعي كرة القدم في مختلف أنحاء العالم بفضل العروض القوية التي قدمها في العامين الماضيين لينجح في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بقيادة كوكبة من النجوم يتقدمها البرازيلي رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو.
 
وعلى المستوى الأوروبي يمضي برشلونة بثبات نحو الفوز بلقبه الثاني ونجح في إزاحة اثنين من أقوى أندية أوروبا والعالم وهما تشلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي.
 
في المقابل يعتقد البعض بإمكانية فوز أرسنال رغم نتائجه المتواضعة في الدوري الإنجليزي الذي أنهاه في المركز الرابع وذلك بالنظر إلى نتائجه القوية في البطولة الأوروبية حيث نجح بدوره في الإطاحة باثنين من أقوى الأندية وهما ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي مستفيدا من تألق هدافه الفرنسي تييري هنري.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة