بداية جيدة للغرافة بأبطال آسيا   
الثلاثاء 1431/3/9 هـ - الموافق 23/2/2010 م (آخر تحديث) الساعة 23:38 (مكة المكرمة)، 20:38 (غرينتش)

مهاجم الغرافة كليمرسون يحاول اجتياز أحد لاعبي الجزيرة (الفرنسية)

استهل نادي الغرافة القطري مشواره بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوز مستحق على مضيفه الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

سجل للغرافة عثمان العساس في الدقيقة 16 , ويونس محمود في الدقيقة 52, فيما جاء هدف الجزيرة عن طريق اللاعب البرازيلي رفايل سوبيس في الدقيقة 56.

وفي المجموعة ذاتها، خسر الأهلي السعودي أمام الاستقلال الإيراني 1-2 على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وسجل حسن الراهب هدف الأهلي في الدقيقة 85، وفرهاد مجيدي هدفي الاستقلال في الدقيقتين 11 و76.


المجموعة الثانية
وفي المجموعة الثانية مني اتحاد جدة السعودي بخسارة مذلة أمام مضيفه بونيودكور الأوزبكستاني صفر-3 في طشقند.

وسجل البرازيلي ريفالدو في الدقيقة الثالثة وحسنوف في الدقيقة 21 والبرازيلي دنيلسون مارتينز في الدقيقة 66 الأهداف الثلاثة لبونيودكور الذي تصدر المجموعة، فيما أهدر محمد نور ركلة جزاء لاتحاد جدة في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع.

وفي المجموعة ذاتها، حقق ذوب آهن أصفهان الإيراني فوزا صعبا على الوحدة الإماراتي بهدف وحيد سجله البرازيلي إيغور جوسي كاسترو في الدقيقة 60.

وفي المجموعة الخامسة، فاز سيونغنام إيلهوا الكوري الجنوبي على كاوازاكي فرونتال الياباني بهدفين نظيفين سجلهما الكولومبي ماوريتو مولينا في الدقيقة 35 والصربي دزينان رادونسيتش في الدقيقة 79، وغوان بكين الصيني على ملبورن فيكتوري الأسترالي بهدف وحيد سجله الأسترالي جويل غريفيث في الدقيقة 52.

وفي المجموعة السادسة، حقق شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بداية قوية بفوزه الكبير على مضيفه برسيبورا جايابورا الإندونيسي 4-1.




وفي المجموعة ذاتها، حقق كاشيما إنتلرز الياباني فوزا بشق النفس على تشانغ تشون الصيني بهدف وحيد سجله كوجي ناكاتا في الدقيقة 42.


 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة