الألماني بالاك ينفي توصله لاتفاق مع تشلسي الإنجليزي   
الخميس 1427/3/22 هـ - الموافق 20/4/2006 م (آخر تحديث) الساعة 23:40 (مكة المكرمة)، 20:40 (غرينتش)

بالاك (وسط) هل سيستمر مع فريقه البافاري؟ (الأوروبية-أرشيف)

نفى قائد المنتخب الألماني مايكل بالاك لاعب بايرن ميونيخ اليوم, أنه توصل إلى اتفاق مع تشلسي الإنجليزي بخصوص انتقاله إلى الفريق اللندني.

وأعلن بالاك في تصريح إلى وسائل الإعلام على هامش حصة تدريبية لفريقه "أنهم أغبياء، هذا ما يمكنني قوله"، في إشارة إلى التقارير التي ذكرتها أمس محطة التلفزة الألمانية "أز دي أف" والتي أكدت أن بالاك توصل لاتفاق نهائي مع تشلسي يتضمن انتقاله إلى متصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي مدة أربعة أعوام.

وكان النجم الألماني الذي رفض في بداية الموسم الحالي تمديد عقده مع النادي البافاري الذي يلعب في صفوفه منذ عام 2002، أكد الخميس الماضي ولأول مرة في تصريح علني رغبته في الانتقال إلى صفوف تشلسي، معلنا أنه مازال في خضم المفاوضات الجدية مع الفريق اللندني.

ويواجه بالاك استهجان جمهور فريقه الذي يحمله مسؤولية النتائج المتأرجحة، في حين رأى مدير أعماله مايكل بيكير أن تصرفات إداريي بايرن ميونيخ ومواقفهم هي التي تثير موجة الانتقادات التي يتعرض لها بالاك من قبل الجمهور.

يذكر أن الألماني  ورغم ما يواجهه من انتقادات, قاد فريقه للفوز على أرمينيا بيليفيلد الأسبوع الماضي 2-صفر بتسجيله الهدف الأول، فحافظ بايرن ميونيخ على فارق النقاط الأربع الذي يفصل بينه وبين مطارده هامبورغ.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة