التحالف يقصف مواقع للحوثيين بالضالع وتعز   
السبت 1437/2/24 هـ - الموافق 5/12/2015 م (آخر تحديث) الساعة 11:39 (مكة المكرمة)، 8:39 (غرينتش)

قصفت طائرات التحالف العربي اليوم السبت مواقع لمليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في منطقة دمت بمحافظة الضالع، بينما أفادت مصادر بالمقاومة الشعبية اليمنية بمقتل 11 مسلحا حوثيا في معارك وغارات للتحالف بمحافظة تعز (وسط اليمن).

وكانت طائرات التحالف العربي أغارت على مخازن أسلحة لمليشيا الحوثي في منطقة خَشْم البَكْرة (شرق العاصمة اليمنية صنعاء)، كما أغارت على مخازن أسلحة للحوثيين وقوات صالح قرب قاعدة الديلمي الجوية في صنعاء، مما أدى إلى اندلاع حريق كبير في المكان.

وفي تعز، قتل 11 مسلحا حوثيا وأصيب 17 آخرون في معارك دارت في حي الحصب (غربي المدينة) والدمغة (شرقيها)، بعد محاولة الحوثيين التسلل إلى مواقع المقاومة، وقتل خلال المعارك خمسة من المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي وأصيب 13 آخرون.

وشنّ طيران التحالف غارات ليلية مكثفة استهدفت مواقع الحوثيين وقوات موالية للرئيس السابق في جبل العلاء ومنطقة اللجم ومدخل المدينة السكنية بالحوبان (شرقي المدينة)، وفقا لمصادر في المقاومة. كما استهدفت الغارات مواقع الحوثيين في الدفاع الجوي بالمخا (غربي المدينة)، بعد أنباء عن استهداف الحوثيين بوارج حربية بصواريخ كاتيوشا.

وأمس الجمعة، شنّ طيران التحالف العربي غارات استهدفت مخازن أسلحة ومواقع للحوثيين بمحافظة مأرب (شرقي اليمن)، واستهدفت الغارات مخازن للأسلحة في قمة جبل هيلان، أدت لاحتراقها، وتصاعد الدخان منها فترة طويلة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة