كريسبو يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد   
الأربعاء 1429/11/22 هـ - الموافق 19/11/2008 م (آخر تحديث) الساعة 18:32 (مكة المكرمة)، 15:32 (غرينتش)

الريال يسعى للاستعانة بخدمات كريسبو لتعويض غياب نيتسلروي (الفرنسية-أرشيف)

أصبح الأرجنتيني هيرنان كريسبو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن وكيل أعمال اللاعب فيرناندو هيدالغو سيسافر اليوم إلى مدريد للقاء بمدير الكرة بالنادي الإسباني بيديا مياتوفيتش للتفاوض بشأن الصفقة.

وتأتي التقارير الإيطالية في نفس يوم نشر صحيفة "آس" الإسبانية حوارا مطولا مع كريسبو، عبر فيه عن إعجابه بريال مدريد، معتبرا النادي الأبيض بمثابة ممثل لتاريخ كرة القدم في العالم.

وأعرب كريسبو (33 عاما) خلال الحوار عن أمله في العودة للتألق من جديد حتى يشارك مع الأرجنتين في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، نافيا تراجع مستواه بدنيا.

ويأتي سعي ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم من أصحاب الخبرة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ بحلول العام المقبل ليعوض إصابة هدافه الهولندي رود فان نيتسلروي الذي سيبتعد عن الملاعب على إثرها حتى نهاية الموسم.

ويذكر أن فريق ميلان الإيطالي قد رفض فكرة إعارة مهاجمه الأوكراني أندري شيفتشنكو إلى ريال مدريد ، شأنه شأن نادي روما الذي لم يبد استعدادا للتخلي عن ميركو فوسينيتش نجم الجبل الأسود، مما يجعل كريسبو الخيار الأقرب للنادي الملكي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة