الإسبانيون يكثفون تدريباتهم استعدادا للمونديال   
الاثنين 1423/3/16 هـ - الموافق 27/5/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
اللاعب الإسباني راؤول غونزاليس (يسار) بجانب دييغو تريستان يأخذان قسطا من الراحة أثناء تدريبات بأولسان في كوريا الجنوبية

كثف المنتخب الإسباني تدريباته لخوض مباريات كأس العالم، حيث ضاعف المدرب خوسيه أنطونيو كاماتشو حجم الوحدات التدريبية للاعبين اليوم الاثنين إذ تدربوا 90 دقيقة في الجزء الأول من فترتي التدريب المقررتين.

وكان اللاعبون الإسبان قد منحوا يوما واحدا أمس الأحد للراحة، وكانت هذه أول فرصة للقيام بجولة استطلاعية في مدينة أولسان الساحلية الجنوبية الشرقية ولكنهم ووجهوا بفترة تدريب مضاعفة لدى عودتهم لممارسة نشاطهم.

أمضى كاماتشو فترة الصباح في إجراء تمارين لياقة لهم ثم قسم أدوار اللعب لتدريب لاعبي الدفاع وخط الوسط على التمريرات العرضية.

ثم أبلغ المدرب اللاعبين بأن موعدهم السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي مع فترة تدريبية أخرى. ويأتي هذا قبل أقل من أسبوع من أول مباراة للفريق في المجموعة الثانية من النهائيات وستكون أمام سلوفينيا.

وعن وضع الفريق قال الجناح الأيسر خافي دي بيدرو بعد التدريب "من المهم أن نتدرب على توجيه الكرة إلى منطقة الوسط لدينا الكثير من لاعبي الهجوم البارعين ذوي اللياقة الفنية والقادرين على وضع اللمسات الأخيرة مادمنا نزودهم بالكرات".

وبالرغم من وجود
طاه خاص في الفندق للفريق الإسباني، فإن اللاعبين تذوقوا الأطعمة المحلية أول مرة حينما كانوا في جلسة استراحة خارج المعسكر أمس الأحد.

وقال لاعب فالنسيا
كورو توريس "كان أمرا جيدا أن نخرج ونتعرف على المدينة. لا يمكنني القول إنني فهمت ما كان يقوله أي شخص لكن الأمر كان رائعا. أكلنا في مطعم كوري. كان بعض الأكل لذيذا والبعض لم يكن كذلك لكن يجب أن أقول إنني أفضل الطعام الإسباني."

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة