ناصر العطية يفوز برالي ترودوس القبرصي   
الجمعة 1428/4/10 هـ - الموافق 27/4/2007 م (آخر تحديث) الساعة 15:18 (مكة المكرمة)، 12:18 (غرينتش)
القطري ناصر العطية يرفع علم بلاده احتفالا بالفوز وعن يمينه مساعده كريس باترسون (الجزيرة نت) 

حقق المتسابق القطري ناصر العطية انتصارا جديدا عندما أحرز المركز الأول في رالي ترودوس القبصري، الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، متقدما على القبرصيين أندرياس بيرتيكوس وكريس تيموثيو.
 
واحتل المتسابق الأردني أمجد فراح المركز الرابع تلاه اللبناني ميشال صالح، ثم الإماراتي الشيخ خالد القاسمي في المركز السادس.
 
وتصدر العطية بسيارته "سوبارو إمبريزا" منافسات الرالي من البداية إلى النهاية ليحقق فوزه الخامس على التوالي بالرالي القبرصي، وليعزز فرصته في الاحتفاظ بلقب بطولة الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي.
 
وفي مقابل فوز العطية فقد فشل بقية المتسابقين القطريين في تحقيق نتائج جيدة حيث انسحب مسفر المري من المرحلة الثانية بسبب عطل تقني ثم انسحب عبد العزيز الكواري لسبب مماثل.

وكان العطية فاز برالي قطر الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط في فبراير/شباط الماضي لكنه فشل في الفوز برالي عمان الذي جرى الشهر الماضي بعدما عانى من عطل تقني أدى لانسحابه من السباق.

وبانتهاء الجولة الثالثة احتفظ القاسمي بصدارة الترتيب العام برصيد 23 نقطة فيما تقدم العطية إلى المركز الثاني برصيد عشرين نقطة ثم فراح 19 نقطة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة