فوز خليجي للنصر والاتفاق والرفاع   
الأربعاء 1430/11/10 هـ - الموافق 28/10/2009 م (آخر تحديث) الساعة 0:39 (مكة المكرمة)، 21:39 (غرينتش)
الكوري لي تشون سو لاعب النصر (يسار) يحاول السيطرة على الكرة قبل لاعب الخور  (رويترز) 

فاز النصر السعودي على الخور القطري 3-1 مساء الثلاثاء ضمن دوري أبطال الخليج لكرة القدم، كما فاز الاتفاق السعودي على العروبة العماني 3-2، والرفاع البحريني على الكويت الكويتي 2-1 والعربي الكويتي على المحرق البحريني 1-صفر.
 
وفي المباراة الأولى التي جرت بالعاصمة السعودية الرياض، سجل للنصر ماجد هزازي (4) والبرازيلي إيدير (16) وسعد الحارثي (76)، بينما سجل للخور عبد الله هاني بلان (38)، ليرتفع رصيد الفائز إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات في صدارة المجموعة الثانية، بينما بقى الخور في ذيل المجموعة حيث لم يحصد أي نقاط من مباراتين لعبهما حتى الآن.
 
وشهدت المباراة الأخرى بين الاتفاق وضيفه العروبة إثارة بالغة حيث ظل التعادل قائما بين الفريقين حتى تمكن حمد الحمد من خطف الفوز للفريق المضيف قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.
 
وكان الاتفاق تقدم بهدفين لعبد الرحمن القحطاني وحسين النجعي ثم رد العروبة بهدفين ليعقوب جمعة، علما بأن الفريق السعودي بات يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط بفارق نقطة خلف قطر القطري ولعب كل منهما ثلاث مباريات، بينما يحتل العروبة المركز الأخير وله نقطة واحدة من مباراتين.
 
واعتلى فريق العربي قمة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط بفوزه على ضيفه المحرق بهدف نظيف أحرزه محمد جراغ في الدقيقة 70.
 
وفي المجموعة الرابعة فاز الرفاع على ضيفه الكويت بهدفين لإسماعيل عبد اللطيف (8 و15) مقابل هدف لفهد الرشيدي، ليقفز إلى صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط مشاركا الوصل الإماراتي، في حين ظل الكويت في ذيل المجموعة بلا نقاط.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة