مجلة الصقر تكرم نجوم الرياضة القطرية للموسم الحالي   
السبت 11/5/1426 هـ - الموافق 18/6/2005 م (آخر تحديث) الساعة 22:25 (مكة المكرمة)، 19:25 (غرينتش)
لقطة جماعية لنجوم الرياضة القطرية المكرمين (الجزيرة نت)
 
 
كرمت مجلة الصقر الرياضية عددا من أبرز نجوم الرياضة القطرية الذين فازوا في الاستفتاء الذي أجرته بمشاركة عدد من رجال الإعلام الرياضي المحلي، وشمل مختلف الرياضات عن الموسم المنقضي 2004-2005.
 
وخلال الحفل الذي جرى اليوم السبت بالعاصمة القطرية الدوحة بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية في قطر ورئيس تحرير المجلة سعد محمد الرميحي، نال الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني جائزة أفضل شخصية رياضية.
 
وحصل اللاعب الدولي وليد جاسم نجم نادي الريان القطري على جائزة أفضل لاعب بعد أن برز مع منتخب بلاده خلال كأس الخليج التي استضافتها قطر وفازت بكأسها أواخر العام الماضي, إضافة إلى مشاركته بدور مهم في فوز فريقه الريان بالمركز الثاني في بطولة الدوري القطري التي فاز بها الغرافة.
 
وكرمت المجلة المهاجم الشاب خلفان إبراهيم نجم نادي السد كأفضل لاعب واعد في الاستفتاء الذي أجرته المجلة القطرية بمشاركة عدد من رجال الإعلام الرياضي المحلي.
 
الشيخ سعود بن عبد الرحمن (يسار) يتسلم جائزته (الجزيرة نت)
جوائز أخرى
وفي مجال التدريب تسلم مدرب المنتخب القطري البوسني جمال الدين موسوفيتش جائزة أفضل مدرب أجنبي بعدما قاد المنتخب إلى اللقب الخليجي، فيما كانت جائزة أفضل مدرب محلي من نصيب مدرب نادي قطر سلمان حسن الذي قاد فريقه بعد انتقال موسوفيتش إلى تدريب المنتخب.
 
وكانت جائزة أفضل إداري لكرة القدم من نصيب عادل خميس مدير الكرة بنادي الغرافة.
وبعيدا عن كرة القدم شمل التكريم اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة كأفضل اتحاد وفريق كرة السلة بنادي الريان كأفضل فريق، ولاعبه ياسين إسماعيل كأفضل لاعب، والحكم الدولي للكرة الطائرة إبراهيم النعمة كأفضل حكم.
 
وفاز بجائزة أفضل متسابق رياضات بحرية الشيخ حسن بن جبر آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للرياضات البحرية، وبجائزة أفضل متسابق سيارات ناصر بن صالح العطية.
 
وفاز بجائزة أفضل سباح أسامة الأعرج وأفضل لاعب ألعاب قوي خالد السويدي وأفضل لاعب إسكواش عبد الرحمن المالكي، وأفضل رام راشد العذبة، وأفضل فارس سعود الصعاق، بينما فازت الرامية ميثة الكبيسي بجائزة أفضل لاعبة برياضة المرأة.
___________
الجزيرة نت
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة