ريبيري لن يبقى مع بايرن ميونيخ   
الخميس 1431/1/15 هـ - الموافق 31/12/2009 م (آخر تحديث) الساعة 20:06 (مكة المكرمة)، 17:06 (غرينتش)
الفرنسي فرانك ريبيري يحلم بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا (الفرنسية)

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم استنادا إلى آلان ميلياتشيو وكيل أعمال مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب فرنسا لكرة القدم فرانك ريبيري أن الأخير لن يمدد عقده مع الفريق البافاري والذي ينتهي عام 2011.
 
وقالت الصحيفة استنادا إلى مصدرها "لن يمدد ريبيري عقده مع بايرن ميونيخ. إما سينهي عقده معه عام 2011 أو سينتقل إلى فريق آخر الصيف المقبل".
 
ويذكر أن رئيس بايرن ميونيخ أولي هونيس ألمح مطلع ديسمبر/كانون الأول إلى رحيل ريبيري، مشيرا إلى أنه إذا لم يتم قبل نهاية الموسم الحالي تمديد عقد ريبيري الذي ينتهي عام 2011 فإنه سيتخلى عنه في فترة الانتقالات الصيفية حتى لا يخسر 50 أو 60 مليون يورو إذا أصبح ريبيري حرا عام 2011.

ولم يخف ريبيري أبدا رغبته في الانتقال إلى صفوف ريال  مدريد الإسباني، وهو قال مؤخرا في تصريح لصحيفة "بيلد" الألمانية "بالتاكيد أرغب كثيرا في إحراز لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن فريقنا لا يملك حتى الآن الأسلحة اللازمة لتحقيق ذلك".
 
وبحسب "ماركا" فإن ريال مدريد وتشلسي في مقدمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع ريبيري، مشيرة استنادا إلى مصادر مقربة من الملف إلى أنه ليس هناك أي فريق مستعد لدفع 55 مليون يورو التي يطالب بها النادي البافاري.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة