الجزيرة للأطفال تشارك بمعرضين دوليين   
الأربعاء 1433/11/18 هـ - الموافق 3/10/2012 م (آخر تحديث) الساعة 17:23 (مكة المكرمة)، 14:23 (غرينتش)
تهدف القناة لتقديم محتوى برامجي إعلامي متطور وشامل يحبه الأطفال ويحظى بثقة الآباء (الجزيرة)
تشارك قناة الجزيرة للأطفال الأسبوع المقبل في معرضي "ميبكوم" و"ميب جونيور" الدوليين بمدينة كان الفرنسية، لتنضم بذلك إلى أكبر تجمع عالمي لشركات الإنتاج وصناعة المضمون البرامجي.

وتأتي مشاركة القناة في إطار حرصها على عرض باقة من برامجها في السوق العالمية، والاطلاع على آخر مستجدات وإصدارات المؤسسات وشركات الإنتاج في صناعة المضمون، واستشراف الآفاق الجديدة في مجال الإعلام.

وتتماشى المشاركة مع الإستراتيجية الجديدة للقناة التي تهدف إلى تقديم محتوى برامجي إعلامي متطور وشامل يحبه الأطفال ويحظى بثقة الآباء، من خلال جعل الطفل محور اهتمامها وتخصيص برامج ترفيهية بطريقة مسؤولة وموجهة.

من جهتها قالت المديرة العامة التنفيذية بالوكالة لقناة الجزيرة للأطفال هيا بنت خليفة النصر إن "الاحترام والتقدير اللذين تحظى بهما القناة اليوم هما نتيجة إدراك القناة لاحتياجات الأطفال عبر تقديم برامج عالية الجودة ترضي المشاهدين وتلبي جميع متطلباتهم وتوقعاتهم".

وتابعت النصر: "القناة تقدم برامج مدروسة بعناية تجمع بين الجانبين الترفيهي والتربوي التثقيفي، وتبحث دائما عن أفضل البرامج التي تلهم عقول الناشئين وتلامس مشاعرهم، وتفتح أمامهم المجال ليتعرّفوا على الثقافات المختلفة، وتشجعهم على الاكتشاف وإطلاق قدراتهم".

أما المشاركة في معرضي ميبكوم وميب جونيور، فقد اعتبرها مدير إدارة القنوات بالوكالة في قناة الجزيرة للأطفال سعد الهديفي "فرصة للتواصل والتلاقي بكبريات الشركات العالمية العاملة في مجال صناعة الإعلام للاطلاع على أحدث وأفضل البرامج في السوق العالمية، وإقامة علاقات إستراتيجية، وعرض برامجنا التي تم إنتاجها في إستوديوهات القناة".

وستشارك قناتا الجزيرة للأطفال وبراعم في المعرضين بعدد من البرامج التي تم إنتاجها بالكامل داخل إستوديوهاتهما في الدوحة مثل "شمس ورامي"، و"نان وليلي"، و"مع التيار"، و"الطبق الطائر".

وتسعى قناة الجزيرة للأطفال منذ تأسيسها عام 2005 إلى تثقيف الأطفال وتسليتهم في الوقت نفسه، عبر تقديم برامج هادفة وعالية الجودة والتواصل مع جمهورها عبر مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وبفضل هذه البرامج تحظى قناتا الجزيرة للأطفال وبراعم اليوم بمشاهدة أكثر من 350 مليون أسرة عربية في كل أرجاء الوطن العربي وفي مناطق عديدة من أوروبا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة