"ليلة في المتحف" يتصدر إيرادات الأفلام في أميركا   
الاثنين 1427/12/4 هـ - الموافق 25/12/2006 م (آخر تحديث) الساعة 15:15 (مكة المكرمة)، 12:15 (غرينتش)
 
تصدر الفيلم الجديد "ليلة في المتحف" إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية محققا مبيعات تذاكر قدرها 30.8 مليون دولار. ويدور الفيلم حول حارس أمن في متحف التاريخ الطبيعي يتسبب خطأ في انطلاق لعنة ترجع لعصور سحيقة تعيد للحياة حيوانات غريبة.
 
وتراجع من المركز الأول الأسبوع الماضي إلى الثاني فيلم "البحث عن السعادة" الذي ينتمي لأفلام الكوميديا بإيرادات قدرها 15 مليون دولار وهو من بطولة الممثل ويل سميث بينما جاء في المركز الثالث الفيلم الجديد "عودة روكي بالبو" بطولة وإخراج سيلفستر ستالوني محققا إيرادات قدرها 12.5 مليون دولار.
 
وفي المركز الرابع حل الفيلم الجديد "الراعي الصالح" محققا 10 ملايين دولار حيث يدور حول كاهن ذي أخلاق رفيعة يضطر إلى ترك عمله المريح كمسؤول عن دحض الدعاية السلبية ضد الكنيسة من أجل الدفاع عن قس شاب متهم بالقتل.
 
وتقهقر من المركز الثالث إلى الخامس فيلم "الخنزير والعنكبوت" بإيرادات قدرها ثمانية ملايين دولار, ويدور الفيلم الذي ينتمي لأفلام الكوميديا حول خنزير يشعر بالخوف مع اقتراب نهاية الموسم لأنه يعرف أنه سينتهي به الحال إلى مائدة الطعام في ذلك الوقت ولذلك يقرر الاستعانة بعنكبوت يسكن حظيرته ليضمن تفادي هذا المصير.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة