مدرب البحرين: لا خيار غير الفوز   
الخميس 1432/2/8 هـ - الموافق 13/1/2011 م (آخر تحديث) الساعة 17:15 (مكة المكرمة)، 14:15 (غرينتش)
شريدة: المنتخب الهندي جيد ويلعب من دون ضغوطات (الأوروبية)

أكد مدرب منتخب البحرين لكرة القدم أن خيار فريقه الوحيد هو الفوز على الهند غدا الجمعة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس آسيا الخامسة عشرة في الدوحة التي تستمر حتى 29 من الشهر الحالي.
 
وقال سلمان شريدة "المنتخب الهندي جيد وهو يلعب من دون ضغوطات، وحاليا ضمن أفضل 16 منتخبا في القارة الآسيوية وبالتالي يجب أن نحترمه ولكن خيارنا الوحيد هو الفوز".
 
وأوضح أن "المنتخب الهندي منظم للغاية ويجب أن نلعب أمامه بتوازن لأنه يمتلك القدرة على الاستفادة من الهجمات المرتدة وتشكيل خطورة على المرمى".
 
وعن المباراة الأولى، قال "المنتخب الكوري الجنوبي كان أفضل منا في جميع النواحي، وحاولنا قدر الإمكان أن نبقى في المباراة وأن نلعب بتوازن معه، لكن يجب أن نحاول الاستفادة من درس المباراة الأولى".
 
وعن مشكلة الإصابات قال "سلمان عيسى يتعافى من الإصابة التي تعرض لها وقد شارك في التدريبات الأخيرة وبالتالي فإنه قد يتمكن من خوض مباراة الغد لكن سيتحدد الأمر في التدريب الأخير".
 
أما مدرب منتخب الهند فاعتبر أن "المهمة ستكون صعبة للغابة ضد البحرين".
 
وأضاف الإنجليزي بوب هاوتون "سأعمل على إعداد اللاعبين بصورة جيدة لكن يجب التأكيد أن تحقيق الفوز على البحرين أمر صعب ولكنه ليس مستحيلا في الوقت ذاته" مشيرا إلى أنه قد يجري بعض التغييرات في صفوف فريقه.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة