الريال يخوض الكلاسيكو بتشكيلة مكتملة   
الجمعة 1437/2/9 هـ - الموافق 20/11/2015 م (آخر تحديث) الساعة 18:18 (مكة المكرمة)، 15:18 (غرينتش)

يمتلك مدرب ريال مدريد رفائيل بنيتز قائمة مكتملة ومن ضمنها المهاجم كريم بنزيمة قبل استضافة برشلونة في لقاء قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (الكلاسيكو) السبت.

وأبلغ بنيتز الصحفيين الجمعة أن بنزيمة موجود في قائمة المباراة وقرار إشراكه سيتخذ غدا السبت.

وأصيب بنزيمة -وهو من عدة لاعبين غابوا عن ريال في الأشهر الأخيرة- أثناء اللعب مع منتخب فرنسا في أكتوبر/تشرين الأول ولم يشارك في أربع مباريات في الدوري واثنتين في دوري أبطال أوروبا.

وعن سؤال حول الحالة الذهنية لبنزيمة بعد هجمات باريس الأسبوع الماضي وتورطه في تحقيق يتعلق بالابتزاز، رد بينيتيز بالقول "سنتحدث معه ونقيم حالته في كافة الجوانب ونقرر ما هو الأفضل لنا وله".

من جانب آخر أكد بنيتز أن المدافع والقائد سيرخيو راموس -الذي يعاني من إصابة في الكتف أبعدته عن آخر تشكيلة لمنتخب إسبانيا- سيلعب بالتأكيد.

في المقابل ابتعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال ومنتخب البرتغال عن مستواه في الأسابيع الأخيرة، وقال بنيتز إنه يثق أن أفضل لاعب في العالم سيعود للتألق قريبا.

وأوضح بنيتز الذي سيقود ريال في لقاء القمة لأول مرة "كريستيانو ظاهرة. يمتلك القدرة على تسجيل العديد من الأهداف. لدي ثقتي التامة في أنه سيحرز العديد من الأهداف".

وفرط ريال في صدارة الترتيب لصالح غريمه التقليدي برشلونة عندما خسر 3-2 أمام مضيفه إشبيلية في مباراته الأخيرة وهزيمته أمام حامل اللقب ستجعله يتأخر بفارق ست نقاط عن القمة بعد مرور 12 مباراة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة