ثنائية لأرسنال بمرمى ميدلسبره في الدوري الإنجليزي   
الأحد 1423/10/17 هـ - الموافق 22/12/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لقطة من لقاء أرسنال مع بولتون العام الماضي

عاد أرسنال حامل الثنائية(الدوري والكأس) إلى تحقيق الانتصارات من جديد بفوزه على ضيفه ميدلسبره 2-صفر أمس السبت, في المباراة التي جرت على ملعب هايبري في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وهذا هو الفوز الأول لأرسنال في مبارياته الأربع الأخيرة بعد خسارة أمام مانشستر يونايتد صفر-2, وتعادل مع توتنهام بنتيجة 1-1 في الدوري. كما تعادل مع فالنسيا الإسباني بنتيجة صفر-صفر بالجولة الثانية في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح المدافع سول كامبل التسجيل لأرسنال في الدقيقة 45. وأضاف الفريق هدفا ثانيا في الدقيقة 89 من تسديدة قوية لبيريس من حافة المنطقة, إثر تلقيه تمريرة عرضية زاحفة من الكاميروني لورين إيتامي أطلقها صاروخية داخل الشباك مؤمنا فوز فريقه.

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 39 نقطة واحتفظ بصدارة لائحة الترتيب, بفارق نقطتين عن تشيلسي الذي تقدم إلى المركز الثاني بتغلبه على ضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-صفر.

نتائج بقية المباريات
تغلب إيفرتون على فولهام 2-صفر. وسجلت لوحة النتائج في مباريات ليدز أمام ضيفه ساوثهامبتون ووست هام مع بولتون وبرمنغهام مع تشارلتون نتيجة واحدة 1-1, فيما تعادل وست بروميتش ألبيون مع سندرلاند 2-2.

ترتيب فرق الصدارة
الفريق

النقاط

أرسنال

39

تشيلسي

37

مانشستر يونايتد

35

نيوكاسل

32

إيفرتون

32

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة