الخليفي يشيد بلاعبي التنس العرب   
الجمعة 1432/2/3 هـ - الموافق 7/1/2011 م (آخر تحديث) الساعة 21:41 (مكة المكرمة)، 18:41 (غرينتش)
الخليفي (يمين) أشاد بدعم أمير قطر للبطولة (الجزيرة نت)

عبد الله المرزوقي-الدوحة

أشاد رئيس الاتحاد القطري للتنس ناصر بن غانم الخليفي بدور اللاعبين القطريين والعرب في إنجاح بطولة قطر المفتوحة للتنس "إيكسون موبيل" التي تستمر حتى الثامن من الشهر الحالي.
 
وخص الخليفي بذلك اللاعبَين القطري مبارك شنان وزميله الكويتي محمد الغريب اللذين تأهلا إلى الدور الثاني من المنافسات.
 
وقال "لا نقول حققنا الحلم في ولادة نجم قطري حتى نراه في الأدوار النهائية وفوق منصة التتويج وبين المصنفين الأوائل عالميا,  لكن نعم هو إنجاز قطري عربي مشرف ونتمنى التوفيق لهم في مباراتهم القادمة أمام خصمهم الإسباني غير السهل".
 
وعبر الخليفي عن أسفه لخروج اللاعبين المصري شريف صبري والمغربي رضا العمراني من البطولة، واصفا مشاركتهما بالمشرفة. كما طالبهما بالاستمرار في المشاركة بالبطولات الكبرى وتقديم أفضل ما لديهم.
 
وأشار إلى أن الاتحاد القطري سيواصل دعمه لرياضة التنس العربية من خلال التعاون في مشاركة اللاعبين في البطولات الدولية والمحلية منها.


 
دعم الأمير 
من جهة أخرى شكر الخليفي أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وحرمه الشيخة موزة بنت ناصر المسند لحضورهما ومؤازرتهما لباكورة بطولات الاتحاد لهذا الموسم, كما أثنى على الدعم الكبير والمتواصل من قبلهما للعبة التنس وباقي الرياضات الأخرى في البلاد.
 
كما أشاد الخليفي بالحضور الجماهيري لمباريات البطولة، وقال "مازالت المنافسات في أدوارها الأولى والحضور الجماهيري حتى الآن كان متميزا, ونتوقع تزايد الحضور خلال الدور الثاني والأدوار النهائية للبطولة, خاصة وأن التذاكر نفدت قبل الانطلاق الرسمي للدورة".
 
وعن الخطط المستقبلية للاتحاد، قال الخليفي"اتحادنا القطري أصبح واجهة مشرفة  لبلدنا المسماة بعاصمة الرياضة في الشرق الأوسط,  لذلك سنحرص جاهدين على الاهتمام بالبطولات المحلية تساويا مع البطولات الدولية من أجل تأهيل وإعداد اللاعبين القطريين والعرب".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة