الهلال السعودي يهزم الشرطة العراقي في دوري آسيا   
الخميس 2/3/1425 هـ - الموافق 22/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين لاعب الشرطة عمار عباس ولاعب الهلال عمر الغامدي (الفرنسية)
حقق فريق الهلال السعودي فوزا غاليا على ضيفه فريق الشرطة العراقي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في العاصمة السعودية الرياض ضمن الجولة الرابعة لمنافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

سجل هدفي الهلال اللاعب العاجي كانديا تراوري في الدقيقتين 30 و90.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي الذي يحققه الهلال على الشرطة، حيث انتهت مباراتهما التي أقيمت في دمشق قبل أسبوعين ضمن الجولة الثالثة لمصلحة الفريق السعودي 2-1.

وانفرد الهلال بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط مقابل 4 للشارقة الإماراتي, في حين بقي الشرطة في مؤخرة المجموعة دون رصيد.

وستشهد الجولة الخامسة مباراة بين الشرطة والشارقة في الرابع من مايو/ أيار المقبل في حين يلتقي الشارقة مع الهلال في الجولة السادسة الأخيرة يوم 18 من الشهر نفسه.

الإيراني مهدي رجب زادة يخطف الكرة قبل ياسر نظمي لاعب قطر (الفرنسية)
قطر يتعادل مع ضيفه
من جهة أخرى فشل فريق قطر القطري في الفوز على ضيفه زوب أهان الإيراني لتنتهي مباراتهما -التي أقيمت في الدوحة مساء أمس- بالتعادل السلبي ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى للبطولة الآسيوية.

وكان قطر فرط في فوز ثمين على زوب أهان حين تقدم عليه 3-1 قبل أن يتعادلا 3-3 منذ أسبوعين في مدينة أصفهان الإيرانية في الجولة الثالثة.

وبقي زوب أهان في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 5 لقطر و3 لباختاكور الأوزبكي في حين أعلن الرفاع البحريني (نقطة واحدة) انسحابه من المسابقة.

وسيلتقي باختاكور مع زوب أهان في الجولة الخامسة يوم 5 مايو المقبل، في حين يلتقي قطر مع باختاكور في الجولة السادسة الأخيرة يوم 19 من الشهر نفسه.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة