ريال مدريد يضم أوين وفييرا يبقى في أرسنال   
الاثنين 1425/8/19 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

مايكل أوين خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا الأخيرة (الفرنسية-أرشيف)

وصل المهاجم الإنجليزي الدولي مايكل أوين إلى العاصمة الإسبانية مدريد على متن طائرة خاصة مساء اليوم لإجراء فحص طبي قبل الانضمام رسميا إلى صفوف فريق ريال مدريد قادما من ليفربول الإنجليزي.

وكان الإسباني رافايل بينيتيز الذي تولى تدريب ليفربول مؤخرا خلفا للفرنسي جيرار هوييه، أعلن في وقت سابق من اليوم أن أوين البالغ من العمر 24 عاما والفائز بلقب أفضل لاعب في أوروبا من قبل، سينتقل للعب في إسبانيا بينما ذكرت الصحف أن صفقة الانتقال تقدر بنحو 12 مليون يورو.

وكان ليفربول يطالب بمقابل أكبر، كما كان يطمع في أن تتضمن الصفقة حصوله على خدمات الإسباني فرناندو مورينتس أو الكاميروني صامويل إيتو، لكنه لم يتمكن من الضغط في هذا الصدد كثيرا خاصة أن تعاقد أوين معه ينتهي بعد عشرة أشهر فقط يحق بعدها للاعب الانتقال إلى أي ناد دون مقابل.

وكان إيتو انتقل أمس إلى برشلونة الإسباني بينما شارك مورينتس مع ريال مدريد في مباراة بالدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا وهو ما يعني عمليا أنه باق مع الفريق هذا الموسم.

باتريك فييرا فضل البقاء مع أرسنال عن الانتقال لريال (الفرنسية)
فشل صفقة فييرا

من جهة أخرى وضع نجم الوسط الفرنسي باتريك فييرا نهاية للأنباء التي ترددت خلال الأسابيع الماضية عن انتقاله إلى ريال مدريد وأعلن اليوم أنه باق مع فريق أرسنال الإنجليزي الذي يلعب له منذ ثماني سنوات كاملة.

وقال فييرا البالغ من العمر 27 عاما إنه فخور بكونه يحمل شارة قائد الفريق الذي فاز معه بالدوري الإنجليزي ثلاث مرات آخرها في الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد عرض 33 مليون يورو لضم فييرا لكن أرسنال طلب مبلغا كبيرا قدرته صحف إسبانية بنحو 42 مليون يورو، كما ساهم في فشل الصفقة عدم اتفاق الريال وفييرا على الراتب الشهري للاعب.

جدير بالذكر أن فييرا سيحمل أيضا شارة قائد المنتخب الفرنسي بعد قرار زميله زين الدين زيدان أمس اعتزال اللعب الدولي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة