رئيس اتحاد جدة السعودي يشيد بأداء فريقه   
الخميس 1426/11/21 هـ - الموافق 22/12/2005 م (آخر تحديث) الساعة 14:21 (مكة المكرمة)، 11:21 (غرينتش)

المنتشري (وسط) فضل البقاء بفريق بلاده على الانضمام لفريق إنجليزي (الفرنسية)

أشاد رئيس نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم منصور البلوي بالمستوى الذي قدمه فريقه في بطولة العالم الثانية للأندية التي أقيمت في اليابان من 11 إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي, واحتل خلالها الفريق المركز الرابع.

وقال منصور البلوي إنه باق في رئاسة النادي حتى نهاية فترته الرسمية التي تنتهي بنهاية الموسم المقبل، مشيرا إلى قيامه بتجديد عقد المهاجم السيراليوني محمد كالون لمدة عامين قادمين خصوصا بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع الفريق في بطولة أندية العالم، مشيرا إلى أن استمرارية البرازيلي تشيكو والكاميروني جوزيف دزيريه جوب تتوقف على التقرير المقدم من المدرب الروماني إنجل يوردانيسكو.

وامتدح البلوي المستوى الذي ظهر به فريقه في كأس العالم للأندية رغم الظلم الذي تعرض له سواء من قبل الحكام أو خلافهم, مشيرا إلى أن فريقه كان يتطلع للفوز بالكأس لكنه سيبقى هدفا للفريق الموسم المقبل الذي يتطلع من خلاله إلى المحافظة على اللقب الآسيوي ومن ثم الفوز بكأس العالم للأندية.

وحول استمرارية المدافع الدولي حمد المنتشري الذي اختير كأفضل لاعب في آسيا لعام 2005 وتلقى عرضا من نادي ليفربول الإنجليزي, قال "إن المنتشري بالفعل تلقى عرضا من أحد الأندية الإنجليزية لكنه رفض ذلك وقرر الاستمرار مع فريقه حتى نهاية كأس العالم التي يشارك فيها المنتخب السعودي للمرة الرابعة على التوالي وبعدها سيحدد مصيره".

من جهة أخرى ذكر البلوي أنه تم رفع الإيقاف عن المهاجم مرزوق العتيبي وسيبدأ المشاركة باللعب, وأكد أنه سيتم تحديد موعد حفل اعتزال أحمد جميل وحمزة إدريس والحسن اليامي خلال الأسبوع المقبل حيث سيتم الاتفاق مع فريق أوروبي كبير لمواجهة الاتحاد. كما أوضح رئيس النادي أنه سيمنح كل لاعب مليون ريال نظير ما قدمه لفريقه خلال السنوات الماضية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة