البرتغالي رونالدو يفضل الانضمام لريال مدريد الإسباني   
الأربعاء 1428/2/10 هـ - الموافق 28/2/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:52 (مكة المكرمة)، 21:52 (غرينتش)

رونالدو سئم البقاء في إنجلترا والعمل تحت قيادة المدرب أليكس فيرغسون الذي يشتهر بمعاملته الجافة مع لاعبيه (الأوروبية)

ذكرت صحيفة "آس" الرياضية الإسبانية اليوم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم على وشك الانضمام لنادي ريال مدريد بناء على رغبته الشخصية.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو عقد جلسة مع وكيل أعماله جورج مينديز توصلا فيها إلى تفضيل عرض ريال مدريد على عرضي غريمه ومواطنه برشلونة وفريق إنتر ميلان الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو لديه رغبة قوية في خلافة مواطنه لويس فيغو على الملاعب الإسبانية وارتداء قميص ريال مدريد الذي سبق أن ارتداه نجوم كبار أمثال الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو.

في المقابل كانت تقارير إخبارية ذكرت أن رامون كالديرون رئيس ريال مدريد ينوي التقدم بعرض تزيد قيمته على 50 مليون يورو لإقناع مسؤولي مانشستر بالتخلي عن رونالدو.

وطبقا للتقارير فإن صفقة انتقال رونالدو قد تجعله ثالث أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد الفرنسي زيدان (75 مليون يورو) والبرتغالي فيغو (60 مليون يورو) عندما انتقلا لريال مدريد أيضا.

ولا تعتبر رغبة ريال مدريد في ضم رونالدو وليدة هذا الموسم حيث سبق أن أعلن رئيس النادي السابق فلورنتينو بيريز في أكثر من مناسبة عن رغبته في الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة