"مغامرون على الطريق" يتصدر إيرادات السينما بأميركا   
الاثنين 1428/2/16 هـ - الموافق 5/3/2007 م (آخر تحديث) الساعة 11:46 (مكة المكرمة)، 8:46 (غرينتش)
تصدر فيلم المغمرة الكوميدية الجديد "مغامرون على الطريق" -وهو من بطولة جون ترافولتا وتيم ألين ووليام ماسي- إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية، محققا مبيعات تذاكر قدرها 38 مليون دولار.
 
وتدور قصة الفيلم حول أربعة أصدقاء يقررون التخلص من الطابع النمطي لحياتهم اليومية والبحث عن المغامرة بدراجاتهم البخارية على طرق مفتوحة، لكنهم يواجهون عصابة في نيومكسيكو تطلق على نفسها اسم "ديل فيوجوس".
 
وفي المركز الثاني جاء الفيلم الجديد "زودياك" مسجلا إيرادات بلغت 13.1 مليون دولار، وتدوره قصته حول سفاح ينشر الرعب في سان فرانسيسكو بسلسلة من جرائم قتل تبدو عشوائية خلال ستينيات وسبعينيات القرن المنصرم. ويقوم ببطولة الفيلم جيك جيلنهال ومارك روفالو.
 
وتراجع فيلم "رجل الألعاب الخطرة" من المركز الأول إلى الثالث بإيرادات بلغت 11.5 مليون دولار, كما تراجع فيلم "جسر إلى تيرابيثيا" من المركز الثالث إلى الرابع وحقق إيرادات قيمتها 8.6 ملايين دولار.
 
وتقهقر فيلم "الرقم 23" من المركز الثاني إلى الخامس بإيرادات 7.1 ملايين دولار. ويدور الفيلم حول قصة كاري الذي يصبح مهووسا بشأن كتاب يبدو أنه يدور حول حياته، إلا أنه ينتهي بجريمة قتل لم تقع بعد في الواقع.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة