تشييع جنازة اللاعب السعودي سعد الدوسري   
الأربعاء 24/11/1425 هـ - الموافق 5/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 1:56 (مكة المكرمة)، 22:56 (غرينتش)

جانب من جنازة الدوسري في العاصمة السعودية (الفرنسية)


شيعت في العاصمة السعودية الرياض جنازة نجم الكرة السعودي الراحل سعد الدوسري الذي توفي يوم الخميس الماضي وهو في الثامنة والعشرين من عمره إثر حادث سير مروع على طريق الرياض - الأحساء.

وقرر رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل "استمرار رواتب الدوسري حتى نهاية عقده عام 2007 بالإضافة إلى مكافآت الفوز بالمباريات والبطولات التي يشارك فيها الفريق مستقبلا".
 
وكان الدوسري أحد لاعبي المنتخب السعودي الذي شارك في دورة كأس الخليج السابعة عشرة التي اختتمت بالعاصمة القطرية الدوحة الأسبوع الماضي.
 

لقطة أرشيفية للدوسري (يمينا) مع القطري ياسر نظمي (الفرنسية)

موهبة مبكرة
واشتهر النجم الراحل في البداية مع ناديه الأصلي الرياض مما دفع الأندية  الكبري للسعي إلى ضمه قبل أن يفوز به أهلي جدة مقابل مليوني ريال حيث لعب مع الفريق لمدة أربعة أعوام ثم عاد إلى فريقه الرياض الذي أعاره للهلال الموسم الماضي قبل أن ينتقل إلى الهلال نهائيا هذا الموسم.

جدير بالذكر أن الدوسري ليس أول نجوم الكرة الذين تفقدهم السعودية بسبب حوادث السير، حيث سبقه عديدون أبرزهم قائد منتخب الشباب وفريق الرائد صالح المبارك عام 1992, ونجم الأهلي ومنتخب الناشئين خالد الرويحي الذي ساهم في فوز بلاده بكأس العالم عام 1989 قبل أن يتوفى في حادث سير عام 1992, إضافة إلى لاعب الشباب عبد الله السويلم الذي توفي عام 2002.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة