منتخب تايلند: عمان تشكل تهديدا أكبر من العراق   
الخميس 1428/6/27 هـ - الموافق 12/7/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:18 (مكة المكرمة)، 21:18 (غرينتش)

 سريبان في مؤتمر صحفي ببانكوك قبيل لقاء فريقه مع نظيره العماني  (الفرنسية)

اعتبر قائد منتخب تايلند تاوان سريبان أن منتخب عمان سيشكل تهديدا أكبر من العراق عندما يلتقيه الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم.

وبنى لاعب وسط تيرو ساسانا اعتقاده قياسا على أداء المنتخب العماني في مباراته أمام نظيره الأسترالي الذي احتاج إلى تألق الحارس مارك شفارتسر وإلى هدف في الوقت بدل الضائع من تيم كاهيل لتحقيق نقطة في المباراة، ولحرمان العمانيين الذين يقودهم المدرب الأرجنتيني غابريال كالديرون من تحقيق أول مفاجأة لهم في البطولة.

وقال "بالنظر إلى أداء عمان في المباراة الأولى يبدو لي أن لديهم قدرات فردية أفضل من العراق".

كأس آسيا لكرة القدم

وأضاف سريبان الذي سجل أحد أهداف منتخب بلاده عندما فاز على نظيره القطري في مباراة ودية أقيمت قبل انطلاق البطولة القارية بأيام قليلة، أن لاعبي المنتخب العماني يمتازون بالسرعة, وفريقه يتمتع بالمزايا ذاتها وسيحاولون ألا يشعروا بالضغط وسيلعبون بتصميم.

وسيلعب منتخب تايلند مع عمان للمرة الثانية على التوالي في كأس آسيا بعدما التقى الفريقان في شينغدو في الدور الأول وفاز المنتخب العماني 2-صفر بفضل هدف من رانغسان فيفاتشايتشوك خطأ في مرماه في الدقيقة الـ11، وهدف في الدقيقة الـ49 من عماد الحوسني الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة أمام أستراليا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة