باليرمو يطيح بميلان في كأس إيطاليا   
الخميس 1427/1/4 هـ - الموافق 2/2/2006 م (آخر تحديث) الساعة 2:05 (مكة المكرمة)، 23:05 (غرينتش)

باليرمو يقدم عروضا جيدة هذا الموسم (رويترز-أرشيف)


فجر باليرمو كبرى مفاجآت كأس إيطاليا لكرة القدم، وحقق فوزا كبيرا على ضيفه ميلان 3-صفر مساء أمس الثلاثاء في إياب الدور ربع النهائي ليطيح به من البطولة.

وافتتح الأرجنتيني ماريانو غونزاليز الثلاثية في الدقيقة 10 وسرعان ما أضاف زميله أندريا كاراتيولو الهدف الثاني في الدقيقة 18، قبل أن يعود غونزاليز ويسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد مرور أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وكان ميلان فاز في مباراة الذهاب التي جرت على ملعبه قبل عدة أيام بهدف وحيد لمهاجمه ألبرتو جيلاردينو. 

وجاء فوز باليرمو بعد يومين من تعيينه مدربا جديدا، هو الإيطالي جوزيبي بابادولو خلفا للويجي دل نيري الذي أقيل من منصبه بعد خسارة الفريق 1-3 أمام سيينا السبت الماضي ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري المحلي.

وقدم باليرمو بداية جيدة في الدوري هذا الموسم وفاجأ الجميع بأدائه, إلا أنه تراجع في الفترة الأخيرة إلى المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

ويبدو يوفنتوس متصدر الدوري معرضا لخطر الخروج من بطولة الكأس هو الآخر حيث يحل ضيفا الليلة على روما بعد أن خسر مباراة الذهاب بملعبه 2-3، كما يستضيف سمبدوريا أودينيزي بعد أن تعادلا ذهابا 1-1 على ملعب الأخير. فيما تختتم مباريات هذا الدور مساء غد بلقاء إنتر ميلان مع ضيفه لاتسيو (1-1 ذهابا).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة