هينغيس وديفنبورت وهويت لنصف نهائي دورة سيدني   
الخميس 1421/10/16 هـ - الموافق 11/1/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

تقدمت هينغيس إلى الدور نصف النهائي
تأهلت السويسرية مارتينا هينغيس والأميركية ليندساي ديفنبورت المصنفتان أولى وثانية على التوالي إلى الدور نصف النهائي من دورة سيدني الأسترالية الدولية في التنس الأرضي اليوم .

فشلت  سيرينا في هزيمة هينغيس

وضمن مباريات الدور ربع النهائي, تغلبت هينغيس على الأميركية سيرينا وليامس المصنفة خامسة بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع 6-4
و7-5, وديفنبورت على مواطنتها ليزا رايموند بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع 7-5 و6-4.
وفي بقية مباريات الدور الربع النهائي، تغلبت الإسبانية كونشيتا مارتينيز على الأميركية كورينا موراريو بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع 6-4 و6-صفر.
في حين خرجت اللاعبة الأميركية مونيكا سيليش المصنفة ثالثة من الدور الربع النهائي بخسارتها أمام الفرنسية إميلي موريسمو حاملة اللقب بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع 4-6 و6-7 (و بواقع 5-7 في شوط كسر التعادل تاي بريك).

نشوة انتصار هويت على سانتورو
فوز مثير لهويت على سانتورو

وضمن مباريات الرجال بلغ الأسترالي ليتون هويت المصنف ثانيا الدور النصف النهائي بتغلبه على الفرنسي فابريس سانتورو بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع 6-4 و
6-1.

كما بلغ السويدي ماغنوس نورمان المصنف الأول الدور ذاته بتغلبه على السويسري جروج باستل بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و3-6 و6-3.

وتأهل أيضا الفرنسي سيباستيان غروجان بفوزه على السويسري الآخر روجيه فيدرير بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع7-5 و6-4, والسويدي يوناش بيوركمان بتغلبه على الألماني راينر شوتلر بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع 6-3 و6-4.

بيرس إلى نصف نهائي بطولة كانبيرا
وضمن بطولة كانبيرا الأسترالية بلغت الفرنسية ماري بيرس المصنفة أولى الدور النصف النهائي بفوزها على الجنوب أفريقية جوانيت كروغر بمجموعتين مقابل لاشيء وبواقع
6-3 و6-صفر الخميس.

وبلغت الدور ذاته الفرنسيتان ساندرين تستود وناتالي ديشي المصنفتان رابعة وسابعة على التوالي والبلجديكية جوستين هينان بفوز تستود على اليابانية إي سوغياما بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 7-6 و4-6 و6-3, وناتالي على الروسية إيلينا ديمنتييفا الثانية بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 6-2 و4-6 و6-4, وجوستين على الأميركية تشاندا روبن كروغر بمجموعتين مقابل لاشيء وبواقع 6-2 و6-3.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة