ثنائية للإسماعيلي بمرمى إنبي في الدوري المصري   
السبت 1423/12/21 هـ - الموافق 22/2/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

حافظ الإسماعيلي حامل اللقب على مكانه في المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، بفوزه الثمين 2-1 على مضيفه إنبي مفاجأة الموسم الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء، وذلك في المباراة التي جرت أمس الجمعة في شبرا الخيمة بختام مباريات الأسبوع السابع عشر.

ومنح محمد محسن أبو جريشة التقدم للإسماعيلي في الدقيقة 37، وأضاف سيد معوض الهدف الثاني في الدقيقة 81 بعد أربع دقائق من اشتراكه بديلا لمحمد عبد الله، وذلك من تسديدة قوية إثر ركلة حرة لعبها عماد النحاس من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء. أما هدف إنبي الوحيد فسجله في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى 34 نقطة، في حين توقف رصيد إنبي عند 27 نقطة في المركز الرابع.

تعادل حرس الحدود
وفي مباراة ثانية جرت في الإسكندرية، أخفق حرس الحدود في انتزاع المركز الرابع من إنبي بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه غزل المحلة 1-1.

وافتتح حرس الحدود التسجيل في الدقيقة 26، إثر كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة لعبها هشام حنفي وأخطأها الدفاع لتجد أحمد أيوب الذي سددها في الشباك. وفي الدقيقة 81 نجح محمود صبحي في إدراك هدف التعادل لغزل المحلة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة عزز حرس الحدود موقعه في المركز الخامس برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن إنبي، في حين بقي غزل المحلة ثامنا برصيد 22 نقطة.

وفي بقية المباريات، تغلب الترسانة على الاتحاد السكندري 3-صفر، والمصري على مضيفه بلدية المحلة 2-صفر والمنصورة على غولدي 1-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الأهلي

47

الزمالك

38

الإسماعيلي

34

إنبي

27

حرس الحدود

27

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة