باجيو يطرد يوم تكريمه بالدوري الإيطالي   
الأحد 1425/3/26 هـ - الموافق 16/5/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

روبرتو باجيو كرم قبل مباراة فريقه أمام ميلان ولكنه طرد من المباراة (الفرنسية)

طرد نجم الكرة الإيطالية ومهاجم بريشيا حاليا روبرتو باجيو الذي سبق له نيل لقب أحسن لاعب في أوروبا يوم تكريمه في مباراة فريقه الأخيرة في الدوري أمام ميلان اليوم الأحد.

وخسر بريشيا المباراة أمام ميلان -الذي أحرز اللقب - بنتيجة 2-4 في ختام مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين
الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي مباراة ثانية، أنهى إنتر ميلان موسمه في المركز الرابع- المؤهل لدوري أبطال أوروبا- بتغلبه على مضيفه إمبولي بنتيجة 3-2.

وتقدم إمبولي بهدف عبر ستيفانو لوتشيني في الدقيقة 18، لكن البرازيلي أدريانو أدرك التعادل للإنتر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأضاف ألفارو ريكوبا الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة 65 وتبعه أدريانو بالهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد خمس دقائق. وأحرز توماسو توتشي الهدف الثاني لامبولي في الدقيقة 83.

مشاركات أوروبية
وسيدخل ميلان البطل وروما الدور الأول لدوري أبطال أوروبا مباشرة في حين يشارك يوفنتوس الثالث وبطل الموسمين الماضيين وإنتر ميلان الرابع في الدور التمهيدي الثالث, ويخوض بارما ولاتسيو وأودينيزي أصحاب المراكز من 5 إلى 7 كأس الاتحاد الأوروبي.

وهبطت فرق مودينا وإمبولي وأنكونا إلى الدرجة الثانية, في حين منح بيروجيا نفسه فرصة البقاء بعد أن هرب من المركز السابع عشر قبل الأخير إلى الخامس عشر بفوزه على الأخير ضيفه أنكونا بهدف وحيد سجله الإنجليزي جاي بوثرويد في الدقيقة 61.

وبات يتعين عليه خوض مباراة فاصلة مع صاحب المركز السادس في الدرجة الثانية وفي حال فوزه يبقى موسما آخر في الدرجة الأولى التي سيرتفع عدد أنديتها من 18 إلى 20 في الموسم المقبل مع ترفيع الخمسة الأوائل في الثانية أوتوماتيكيا.

نتائج بقية المباريات
تعادل روما مع مضيفه سامبدوريا1-1, في حين تغلب يوفنتوس على سيينا 3-1 وتغلب بارما على أودينيزي 4-3، ولاتسيو على ضيفه مودينا 2-1 وكييفو على بولونيا3-1 وليتشي على ريجينا 2-1.

الترتيب النهائي لفرق الصدارة

الفريق

النقاط

إي سي ميلان

82

روما

71

يوفنتوس

69

إنتر ميلان

59

بارما

58

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة