تعادل دورتموند وفوز هانوفر في الدوري الألماني   
الأحد 28/8/1423 هـ - الموافق 3/11/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لاعب فولسبورغ ستيفان إيفنبرغ في صراع على الكرة
مع لاعب هانوفر الكندي جوليان دي غازمان

أخفق بروسيا دورتموند حامل اللقب الموسم الماضي في اللحاق ببايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بتعادله مع ضيفه هامبورغ 1-1 أمس السبت ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر. وبهذا الفوز، رفع دورتموند رصيده إلى 21 نقطة مقابل 23 لبايرن الذي يلتقي اليوم الأحد مع مضيفه فيردر بريمن.

فأمام أكثر من 60 ألف متفرج كان دورتموند قاب قوسين أو أدنى من إحراز ثلاث نقاط ثمينة عندما تقدم بواسطة صانع ألعابه التشيكي توماس روزيتسكي في الدقيقة 67 بتسديدة من داخل المنطقة, لكن الدانماركي كيم كريستيانسن أدرك التعادل لهامبورغ في الدقيقة 89 بعدما أضاع هامبورغ ركلة جزاء في الدقيقة 87 أهدرها برند هوليرباخ.

وقد حصل هامبورغ على أول نقطة له خارج ملعبه هذا الموسم, أما دورتموند فهو الوحيد الذي حافظ على سجله طوال الموسم. وفي مباراة ثانية، تغلب هانوفر على فولفسبورغ 3-1. وسجل للفائز كل من دانيال ستندل في الدقيقة 24 وفريدي بوبيتش في الدقيقة 28 والروماني مونتيانو في الدقيقة 76.

نتائج بقية المباريات
عزز تي أس في ميونخ رصيده في المركز الثالث بفوزه على أرمينيا بيليفيلد 3-1. كما تغلب شالكه حامل كأس ألمانيا على إينرجي كوتبوس 1-صفر، ونورمبرغ على بروسيا مونشنغلادباخ 2-1، وتعادل هانزا روستوك وكايزرسلاوترن 2-2، وخسر بايرن ليفركوزن على أرضه أمام شتوتغارت صفر-1 ويلتقي اليوم بوخوم مع هرتا برلين.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

بايرن ميونيخ

23

بروسيا دورتموند

21

تي إس في ميونيخ

20

شالكه

18

شتودغارت

17

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة