تعادل سلبي لكييفو المتصدر أمام فينسيا   
الأحد 1422/8/18 هـ - الموافق 4/11/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
صراع على الكرة بين لاعب كييفو مارازينا ولاعب فينسيا بيليكا

أخفق كييفو الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء في تحقيق ما هو أفضل من التعادل السلبي أمام مضيفه فينسيا صاحب المركز الأخير، في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفشل كييفو, الذي يملك أفضل خط هجوم في الدوري حاليا برصيد 18 هدفا في نسجيل أي هدف في شباك فينسيا الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن ومني بست هزائم.

وكانت البداية لمصلحة فينسيا من تسديدة للاعب وسطه الأورغوياني فدريكو ماغالانيس في الشباك من الخارج, لكن سرعان ما رد كييفو بمحاولتين لأوجينيو كوريني والبرازيلي أريبرتو من دون نتيجة.

وأعطى مدرب فينسيا ألفريدو ماني تعليمات صارمة للاعبيه بإحكام الرقابة على مهاجمي كييفو فنجحوا في مهمتهم خصوصا حارس المرمى جينيروسو روسي الذي أنقذ مرماه من هدفين محققين، الأول من ضربة رأسية لكوريني من ركلة حرة نفذها فدريكو كوساتو, والثاني من ركلة حرة مباشرة لكوريني في الوقت بدل الضائع.

وهذا هو التعادل الثاني لكييفو مقابل ستة انتصارات وخسارة واحدة كانت أمام مضيفه يوفنتوس 2-3 علما بأنه كان متقدما بهدفين نظيفين.

وابتعد كييفو خمس نقاط مؤقتا في الصدارة, وباتت الفرصة مواتية أمام أندية روما وإي سي ميلان وإنتر ميلان لتقليصه إلى نقطتين في حال فوزها على أتلانتا وتورينو وليتشي على التوالي اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

كييفو

20

روما

15

إي سي ميلان

15

إنتر ميلان

15

بولونيا

14

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة