أنباء عن انتقال فييرا إلى ريال مدريد   
الاثنين 1425/8/19 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

فييرا صفقة رابحة للريال إذا ما صحت شائعة انتقاله إليه (الفرنسية-أرشيف)

أفادت تقارير صحفية بأن ريال مدريد الإسباني قد يكون توصل إلى اتفاق مع نادي أرسنال الإنجليزي حول انتقال لاعب وسط الأخير الدولي الفرنسي باتريك فييرا في الأيام القليلة المقبلة إلى صفوفه.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية في موقعها على شبكة الإنترنت أمس أن فييرا (28 عاما) راض عن هذا الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع ريال مدريد, مضيفة أن قيمة العقد لا تزال العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة.

وأوضح أحد صحفيي ماركا المرافق لريال مدريد في جولته الحالية في اليابان أنه من المحتمل أن يلتقي نائب رئيس أرسنال ديفد دين مع المسؤولين بالريال لإتمام الصفقة.

وكان مدرب أرسنال الفرنسي آرسين فينغر أكد الأسبوع الماضي في موقع أرسنال الإلكتروني أن فييرا سيبقى في لندن، وقال إن رحيل فييرا ليس واردا في الوقت الحاضر وإن مسألة انتقاله مجرد شائعات.

وبحسب هذه الشائعات فإن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز المعجب كثيرا بفييرا مستعد لدفع 45 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الذي ساهم في فوز منتخب بلاده بمونديال 1998 وكأس الأمم الأوروبية عام 2000.

ورفض ريال مدريد -الذي يقوم حاليا بجولة في اليابان حيث سيخوض مباراتين وديتين- تأكيد أو نفي النبأ الذي أوردته صحيفة ماركا. ورفضت المتحدثة باسم النادي التعليق على الموضوع، لكنها أقرت بوجود مفاوضات بهذا الشأن.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة