فيلم ملك الخواتم يحصد جوائز MTV السينمائية   
الأحد 1/4/1424 هـ - الموافق 1/6/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
الممثلان شين آستين وأليغا وود بطلا فيلم "ملك الخواتم" لحظة فوز فيلمهما بجائزة أحسن فيلم ضمن مسابقة MTV السينمائية بلوس أنجلوس (رويترز)

تنافس الممثلون وخبراء الخدع السينمائية على الأضواء في جوائز "إم تي في" السينمائية لعام 2003 والتي توزع كل عام خلال الموسم الصيفي للأفلام، حيث يختار الفائزون بناء على استطلاع يجرى بين المشاهدين الذين يتابعون قناتي إم تي في
وإم تي في/2.

وقد حصل على جائزة أحسن فيلم لهذا العام فيلم "ملك الخواتم.. البرجان" الذي يعتمد على المؤثرات الخاصة، كما حصل على ثلاث جوائز أخرى ليكون أكبر حاصد للجوائز في المسابقة.

وفاز أبرامينم بجائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم "ثمانية أميال" في حين فازت كريستين دانست بجائزة أحسن ممثلة عن فيلم "الرجل العنكبوت".

وكانت جائزة الأداء الكوميدي من نصيب مايك مايرز عن دوره في فيلم "أوستن باورز في غولدممب" والتي كانت عبارة عن وعاء فشار ذهب, في حين حصل دافيه تشيس على جائزة أحسن دور شرير في فيلم "الخاتم".

وسيعرض حفل تسليم الجوائز على الهواء يوم الخامس من يونيو/ حزيران الجاري حيث بلغ عدد مشاهدي حفل العام الماضي سبعة ملايين. وكان هذا الحفل أكثر حفلات توزيع الجوائز التي تنال إقبالا بين الجماهير الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و34 عاما.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة