الغرافة القطري في طريقه للتعاقد مع الفرنسي مادوني   
السبت 1428/6/15 هـ - الموافق 30/6/2007 م (آخر تحديث) الساعة 19:33 (مكة المكرمة)، 16:33 (غرينتش)
أحمد مادوني بألوان باير ليفركوزن ومن خلفه إسحاق بواكي لاعب أرمينيا بيليفيلد خلال لقاء الفريقين بالدوري الألماني (الأوروبية-أرشيف)

اقترب نادي الغرافة وصيف بطل الدوري القطري لكرة القدم من التعاقد مع لاعب جديد بوصول المدافع الفرنسي من أصل جزائري أحمد مادوني إلى العاصمة القطرية الدوحة لوضع اللمسات النهائية على مفاوضاته مع النادي.
 
ويسعى الغرافة منذ فترة للتعاقد مع مدافع متميز استعدادا للموسم الجديد ويبدو أنه وجد ضالته في مادوني البالغ من العمر 27 عاما والذي يلعب في صفوف نادي باير ليفركوزن الألماني حيث شارك معه في مسابقتي الدوري والكأس فضلا عن كأس الاتحاد الأوروبي خلال الموسم الماضي.
 
وسبق لمادوني أن لعب في صفوف بروسيا درتموند الألماني ومن قبله فريق مونبلييه الفرنسي، كما لعب مع منتخب الجزائر على الصعيد الدولي.

وفي حالة إتمام التعاقد سيكون مادوني هو المحترف الأجنبي الثالث في صفوف الغرافة بعد المغربيين عثمان العساس وعبد الحق العريف، ويبقى للفريق محترف رابع يتوقع أن يكون مهاجما.
 
كما يضم الغرافة المهاجم القطري يونس محمود الذي يعامل كلاعب مواطن وفقا للوائح اللجنة الأولمبية القطرية التي تسمح لكل ناد بضم لاعبين اثنين من دول مجلس التعاون الخليجي أو العراق واليمن على أن تتم معاملتهما كمواطنين.
 
وكان االغرافة قد تعاقد مع البرازيلي ماركوس باكيتا لتدريب الفريق في الموسم  المقبل، أملا في العودة لمنصات التتويج بعد أن احتكر فريق السد جميع بطولات الموسم واكتفى الغرافة بمركز الوصيف في بطولة الدوري وكأس ولي العهد.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة