العين الإماراتي يخسر بملعبه في دوري أبطال آسيا   
الاثنين 1425/8/20 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

البرازيلي مولينو لاعب العين في صراع على الكرة مع اثنين من لاعبي شومبوك (الفرنسية)
فشل العين الإماراتي في هز شباك ضيفه شومبوك موتورز الكوري الجنوبي، ولم يتمكن في الوقت نفسه من حماية مرماه الذي تلقى هدفا في اللحظات الأخيرة ليخرج الفريق مهزوما بملعبه في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ويصبح مهددا بفقد اللقب الذي فاز به العام الماضي.

ولم يقدم العين بقيادة مدربه الجديد الفرنسي ألن بيران الذي خلف مواطنه الشهير برونو ميتسو عرضا جيدا وفشل في بسط سيطرته على مجريات اللعب في المباراة التي جرت مساء اليوم، كما افتقد الفاعلية الهجومية قبل أن يزداد الطين بلة في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما تلقت شباك الفريق هدفا كوريا عن طريق اللاعب البرازيلي أندريه غوميز.

وكان العين الذي أحرز لقب النسخة الأولى من المسابقة الموسم الماضي على حساب تيرو ساسانا التايلاندي أعفي من خوض الدور الأول وبدأ المسابقة اعتبارا من الربع نهائي.

وستكون مهمة العين بالغة الصعوبة عندما يخوض مباراة العودة في كوريا الأسبوع المقبل حيث يتوجب عليه الفوز بهدفين نظيفين.

تعادل ثمين لاتحاد جدة
وفي مباراة أخرى خطا اتحاد جدة السعودي خطوة مهمة نحو بلوغ الدور النصف نهائي بانتزاعه تعادلا ثمينا من مضيفه داليان الصيني 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم بالعاصمة الصينية بكين.

وكان الاتحاد البادئ بالتقدم عن طريق اللاعب الكرواتي ماريو في الدقيقة 22، لكن صاحب الملعب تمكن من التعادل في الدقيقة 75 بواسطة اللاعب زو دجي.

وفي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي حقق الوحدة السوري فوزا ثمينا على النجمة اللبناني 2-1، بينما خسر بيراك الماليزي أمام جيلانغ يونايتد السنغافوري 1-2.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة