برشلونة يبدأ تحضيرات الموسم بفوز على غلاكسي   
الأربعاء 1436/10/6 هـ - الموافق 22/7/2015 م (آخر تحديث) الساعة 23:10 (مكة المكرمة)، 20:10 (غرينتش)

فاز برشلونة على لوس أنجلوس غلاكسي الأميركي في مباراة ودية جاءت ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية، وتكشف عن استعدادات الفريق للموسم الجديد والتي أسعدت عشاق الفريق.

ويشعر مدرب برشلونة لويس إنريكي بالسعادة بسبب قدرة فريقه على العودة إلى الملاعب بقوة والفوز 2-1 على غلاكسي فجر اليوم الأربعاء بتوقيت غرينتش، ضمن الإعداد لانطلاق الموسم الجديد الشهر المقبل.

ويدين برشلونة بهذا الفوز إلى الأورغوياني لويس سواريز الذي خرج فائزا من مواجهته مع زميله السابق في ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 45، قبل أن يضيف سيرجي روبرتو الهدف الثاني في الدقيقة 56 من المباراة التي اختتمها غلاكسي بهدف شرفي في الوقت بدل الضائع عبر تومي ماير.

وقال المدرب إنريكي في مؤتمر صحفي بعد الفوز في مباراته الأولى بكأس الأبطال الدولية الودية، "باعتبارها أول مباراة في فترة الإعداد بعد المران لمدة سبعة أيام.. فإني أشعر بالسعادة".

وأضاف "أحببت طريقة لعب الفريق بسبب اللعب بجدية وعدم ارتكاب أي أخطاء كبيرة، لكن تبقى أمامنا فرصة لمزيد من التطور على كافة الأصعدة.. أدينا الأمور بشكل رائع, لكن يجب أن نكرر ذلك ونطوره، ونحن نعمل بالفعل على ذلك".

وأجرى إنريكي وكذلك بروس أرينا مدرب غلاكسي العديد من التغييرات بين الشوطين لمنح الفرصة للاعبين الشبان للمشاركة، ونجح تومي ماير في تقليص الفارق للفريق الأميركي قبيل نهاية المباراة.

وسيخوض برشلونة مباراته المقبلة في البطولة المقامة بالولايات المتحدة أمام مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل، قبل أن يلتقي تشلسي يوم 28 يوليو/تموز الجاري ثم يعود إلى أوروبا ويواجه فيورنتينا يوم 2 أغسطس/آب المقبل.

وستكون أول مباراة رسمية لبرشلونة في الموسم الجديد أمام إشبيلية الإسباني في كأس السوبر الأوروبية يوم 11 أغسطس/آب.

وسيلتقي برشلونة بعد ذلك مع أتلتيك بلباو في مباراتي ذهاب وإياب بكأس السوبر الإسبانية، قبل أن يبدأ الفريق مشواره في الدوري الإسباني يوم 22 أو 23 من الشهر القادم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة