فوز النصر الإماراتي وتعادل الهلال بأبطال آسيا   
الأربعاء 7/6/1437 هـ - الموافق 16/3/2016 م (آخر تحديث) الساعة 0:03 (مكة المكرمة)، 21:03 (غرينتش)

انتزع فريق النصر الإماراتي صدارة المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بتغلبه على اتحاد جدة 2-1 الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وتقدم النصر عن طريق نيلمار بعد ثلاثين ثانية فقط من بداية المباراة، لكن جيلمين ريفاس مهاجم الاتحاد تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 75 أضاف نيلمار الهدف الثاني له ولفريقه، عندما توغل بيترويبا داخل منطقة جزاء الاتحاد ومرر الكرة لنيلمار الذي وضعها داخل المرمى.

ورفع النصر رصيده إلى ست نقاط لينفرد بصدارة المجموعة، بينما توقف رصيد اتحاد جدة عند نقطتين في المركز الرابع الأخير.

وفي المجموعة ذاتها، اقتنص لوكوموتيف طشقند فوزا غاليا من ملعب سباهان أصفهان بهدفين نظيفين حملا توقيع مارات بيكمايف وساردور مارزيف في الدقيقتين 15 و87.

ورفع لوكوموتيف رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني، بينما ظل سباهان في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

المجموعة الثالثة
وفي المجموعة الثالثة حرم الجزيرة الإماراتي ضيفه الهلال السعودي من الفوز، بعدما خطف تعادلا مثيرا 1-1 في الثواني القاتلة في أبو ظبي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم الثلاثاء.

وافتتح الهلال التسجيل في الدقيقة التاسعة عبر البرازيلي إيلتون الميدا، وخطف الجزيرة التعادل بواسطة فارس جمعة في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع.

وكان باختاكورالأوزبكي ألحق الخسارة الأولى بضيفه تراكتور سازي تبريز الإيراني بنتيجة 1-صفر في المجموعة ذاتها.

ويتصدر تراكتور سازي الترتيب بعد الجولة الثالثة برصيد ست نقاط، مقابل خمس نقاط للهلال، وأربع نقاط لباختاكور، ونقطة واحدة للجزيرة.

المجموعة الخامسة
واعتلى جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي صدارة المجموعة الخامسة بعدما حقق انتصاره الثاني وتغلب على ضيفه بيكامكس بينه دونغ الفيتنامي 2-صفر الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دوري المجموعات.

ورفع جيونبك رصيده إلى ست نقاط، بينما تجمد رصيد الفريق الفيتنامي عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وضمن المجموعة أيضا حصد أف سي طوكيو نقطة من تعادله مع جيانغسو سونينغ ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث مقابل خمس نقاط للفريق الصيني في المركز الثاني.

المجموعة السابعة
وفي المجموعة السابعة فاز شنغهاي الصيني على ضيفه غامبا أوساكا الياباني 2-1 ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، في حين تجمد رصيد غامبا أوساكا عند نقطتين في المركز الثالث.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل ميلبورن سلبيا مع سوون سامسونغ بلووينغز ليرفع الأول رصيده إلى خمس نقاط في الصدارة مقابل نقطتين لبلووينغز في المركز الرابع الأخير.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة