القطرية تحصل على جائزة الضيافة العالمية   
الخميس 26/4/1427 هـ - الموافق 25/5/2006 م (آخر تحديث) الساعة 23:54 (مكة المكرمة)، 20:54 (غرينتش)
سلام الشوا تتسلم الجائزة (الجزيرة)
حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة "مينا" التي تقدمها منظمة "مستشارو إداريي الضيافة العالمية" كأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2005.
 
وتسلمت مديرة أول الإعلام والتسويق في الخطوط الجوية القطرية سلام الشوا الجائزة خلال حفل أقيم في دبي وحضره عدد كبير من ممثلي الشركات العاملة في قطاع صناعة السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى ممثلين عن شركات عالمية ومؤسسات دولية.
 
كما حازت الشركة القطرية للأسواق الحرة الجائزة الذهبية عن إنجازات الشركة ونجاح إدارتها للسوق الحرة في مطار الدوحة الدولي خلال العام 2005. وتسلمت مساعدة مدير عام الشركة كريشنا كوماري الجائزة خلال الحفل ذاته.
 
وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر، إن الجوائز التي حصلت عليها الخطوط الجوية القطرية والشركة القطرية للأسواق الحرة هي تتويج لسنوات من العمل الدؤوب المتواصل على طريق الارتقاء نحو موقع مميز على المستوى الإقليمي والعالمي.
 
وخلال موسم الصيف ستضع الخطوط الجوية القطرية الجيل الجديد من طائرات إيرباص "أي 600-340" بتصميم داخلي متميز يوفر أكبر قدر ممكن من الضيافة والراحة للمسافرين.
 
ويضم أسطول القطرية حاليا 47 طائرة من أحدث طائرات إيرباص ومن شأن هذا الأسطول أن يتضاعف خلال السنوات القليلة القادمة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة