3Com تدخل تحسينات على برنامج الضمان لديها   
الثلاثاء 1426/1/14 هـ - الموافق 22/2/2005 م (آخر تحديث) الساعة 18:51 (مكة المكرمة)، 15:51 (غرينتش)

أعلنت اليوم شركة 3
Com إجراء عدد من التحسينات الملحوظة على برنامج الضمان الخاص بها، وتمكّن هذه التحسينات التي تستند إلى سمعة 3Com الرائدة في الاهتمام بجودة المنتجات، الشركةَ من توفير أفضل حماية للاستثمار متاحة في قطاع الشبكات.

 

وأهم ما في هذه التحسينات نظام الاستبدال مقدّماً لأجهزة 3Com التي تندرج تحت المنتجات القابلة للتراكب، والمحولات التي توضع على سطح المكتب، والأجهزة اللاسلكية، وذلك لمجموعات العمل والشركات الصغيرة.

 

وتعتبر 3Com أوّل شركة منتجة لمعدات الشبكات توفر لعملائها نظام استبدال مسبق للأجهزة على تشكيلة واسعة من منتجاتها، دون تكلفة إضافية.

 

وقال نيل كوفمان، كبير مديري إدارة المنتجات الموجّهة للشركات الصغيرة إن شركته تدرك قيمة الاستثمار الذي تقوم به الشركات الصغيرة والمتوسطة في شبكاتها، والإلحاح الذي تفرضه ضرورة استعادة الشبكة لوضعها الطبيعي في حال تعطّل أحد أجهزتها، وهي تحافظ على السمعة التي تتمتع بها أجهزتها، من خلال إضافة نظام الاستبدال المسبق للأجهزة إلى برنامج الضمان، كما تقدّم أفضل الخيارات للسوق.

 

وتقدم 3Com نظام الاستبدال المسبق مجاناً لمجموعة مختارة من منتجاتها, لكنه لاستبدال أحد المنتجات مسبقاً، يجب أن يكون المنتج مسجلاً من قبل العميل، أو من قبل أحد موزعي منتجات 3Com المعتمدين، إلى جانب وجود إثبات الشراء، كما يجب إصدار رقم ترخيص إرجاع المنتج.

 

وفي الوقت الذي يطلب فيه المنتجون الآخرون إرجاع الوحدة إلى المصنع قبل استبدالها، فإن نظام الاستبدال المسبق يلغي الإحباط الذي قد يتولد لدى العميل، ويوفر له ما يلزم من معدات بشكل سريع. وعند استلام المنتج المستبدل، يمكن للعميل إرسال المنتج المتعطل خلال فترة أقصاها 15 يوماً.

 

 

وأضاف كوفمان أنه يدرك أن آخر ما يود العميل القيام به عند تعطل إحدى قطع المعدات في الشبكة، هو شحن الوحدة المعطلة إلى المصنع قبل استبدالها، وذلك رغبة منه في استبدالها في أسرع وقت ممكن، مؤكدا أنه بفضل نظام الاستبدال المسبق، يصل المنتج إلى العميل بسرعة أكبر، وتحل المشكلة القائمة لديه مما يتيح له العودة إلى العمل مرة أخرى.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة