القطرية ترعى بطولة قطر للغولف   
الثلاثاء 1425/12/8 هـ - الموافق 18/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 21:29 (مكة المكرمة)، 18:29 (غرينتش)
البطولة تستضيف 132 محترفا
أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستقوم برعاية بطولة قطر للغولف التي ستجرى في نادي الدوحة للغولف من 27 إلى 28 يناير/كانون الثاني الجاري.
 
وأعرب الرئيس التنفيذي للقطرية أكبر الباكر عن سعادة الشركة لتسميتها راعيا رسميا للبطولة التي ستستقطب 132 لاعبا من محترفي اللعبة في آسيا وأوروبا.
 
ومن بين أبرز المشاركين بالبطولة روس بين ودين روبرتسون إضافة إلى 23 لاعبا محترفا و109 من الهواة. وسيتوافد اللاعبون من جميع أنحاء العالم ممثلين 23 دولة من بينها نيوزلندا وأستراليا وإنجلترا وأميركا وكندا وفرنسا. وسيعلن عن الفائزين في حفل كبير لتوزيع الجوائز مساء يوم الجمعة الموافق 28 يناير/كانون الثاني الجاري.
 
وتسلط هذه البطولة الضوء على مكانة دولة قطر الآخذة بالنمو كمحفل دولي على الصعيد الرياضي لما توفره من ملاعب ومرافق رياضية ذات مقاييس عالمية.
 
وتعد القطرية -الناقل الرسمي لدولة قطر- أحد أسرع شركات الطيران نموا في العالم، وتسيّر رحلاتها من الدوحة إلى 59 وجهة في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى.
 
وحصلت القطرية على سلسلة من الجوائز العالمية العام الماضي ومنها ثلاث جوائز من سكاي تراكس أبرزها جائزة أفضل طاقم في الشرق الأوسط والخامس على مستوى العالم بعد استفتاء شمل مليوني مسافر من 93 جنسية مختلفة.
 
ومنحت مؤسسة سكاي تراكس العالمية القطرية أرقى جوائزها بقطاع خدمات الطيران وذلك بعد اختيارها للفوز بتصنيف الخمس نجوم على خدماتها المميزة، وهو الإنجاز الذي أصبحت معه الخطوط الجوية القطرية واحدة من بين ثلاث شركات طيران تتميز بهذا التصنيف على مستوى العالم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة