تحالف إستراتيجي بين مصرفين في البحرين   
الثلاثاء 1422/9/4 هـ - الموافق 20/11/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

قال بنك طيب إنه دخل في تحالف إستراتيجي مع بنك البحرين الوطني لتقديم خدمات التداول المباشر للمستثمرين عبر الإنترنت. وقال بيان صادر عن البنك الموجود في البحرين إنه بموجب التحالف فإن المؤسستين ستقومان بإنشاء بوابة إلكترونية مشتركة تمنح زبائن بنك البحرين الوطني الفرصة للتداول المباشر والسريع عبر موقع بنك طيب على الإنترنت.

وأضاف "من خلال هذه البوابة الإلكترونية سوف يتمكن زبائن بنك البحرين الوطني سواء من خلال مكاتبهم أو بيوتهم من التداول المباشر في الأسهم الأميركية عبر الإنترنت دون الاستعانة بالوسطاء".

ونسب البيان إلى العضو المنتدب في بنك البحرين الوطني حسن جمعة قوله "إن هذا التحالف يتلاءم تماما مع إستراتيجيتنا الهادفة إلى تمكين القطاع المالي من الوصول إلى الأسواق الأميركية وتوسيع حصتنا السوقية في مجال المتاجرة في الأسهم".

ويعد بنك البحرين الوطني أكبر بنك تجاري في البحرين وهي المركز المالي والمصرفي في منطقة الخليج.

أما الرئيس التنفيذي لبنك طيب إقبال ممداني فقال "إننا مسرورون للغاية لهذه الفرصة التي توفرت لنا لتقديم خدمة التداول المباشر مع كبريات أسواق الأسهم الأميركية لزبائن بنك البحرين الوطني ونتطلع إلى العمل معه للتأكد من استفادة زبائنه من المميزات والسهولة التي توفرها هذه البوابة الإلكترونية المتطورة للقطاع المالي".

وتغطي نشاطات بنك طيب الولايات المتحدة وبريطانيا ومنطقة الخليج وشبه القارة الهندية بالإضافة إلى تركيا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة