القطرية للأسواق الحرة تفوز بأفضل جائزة بالمنطقة   
الاثنين 1426/4/7 هـ - الموافق 16/5/2005 م (آخر تحديث) الساعة 21:04 (مكة المكرمة)، 18:04 (غرينتش)
فازت الشركة القطرية للأسواق الحرة بجائزة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) كأفضل شركة أسواق حرة في المنطقة متقدمة بذلك على نظيراتها من الشركات العاملة في المنطقة العربية.
 
فقد تقدمت الشركة القطرية في المسابقة على أكثر من 300 شركة تعمل في مجال السفر والضيافة التي يترك التصويت فيها للمسافرين، ويخضع للتقييم من قبل شركة "برايس ووتر هاوس كوبرس" العالمية للمراقبة والتدقيق.
 
وبعد أن احتلت المرتبة الثالثة في العام الماضي، استطاعت القطرية للأسواق الحرة من التغلب على أشد منافسها السوق الحرة في البحرين والسوق الحرة في دبي وانتزاع المرتبة الأولى كأفضل سوق حرة في المنطقة.
 
أكبر الباكر
ورأي الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للأسواق الحرة أكبر الباكر أن الجائزة تعد بمثابة تقدير واضح ومشجع لتفاني العاملين في الأسواق الحرة من أجل تحقيق هذه النتيجة الكبيرة.
 
وأضاف الباكر أن الأسواق الحرة القطرية تنمو عاما بعد عام وتتوسع في تقديم أفضل وأرقى المنتجات والماركات العالمية لتوفر للمسافرين تسوقا ممتعا وأسعارا منافسة.
 
يذكر أن الشركة القطرية للأسواق الحرة تقدم للمتسوقين أكثر من 32 ألف منتج تتنوع من العطور ومستحضرات التجميل إلى الحلويات والمشروبات والألعاب والمجوهرات وأرقى أنواع الساعات.
 
ومن المتوقع أن تسجل عائدات الشركة خلال العام المالي 2005/ 2006 حوالي 60 مليون دولار، وهو ما يعتبر ارتفاعا قياسا بالعام المالي السابق الذي حقق 40 مليون دولار.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة