ترشيح كاديلاك لجائزة أفضل سيارة بالعالم   
الأحد 1425/10/15 هـ - الموافق 28/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 22:32 (مكة المكرمة)، 19:32 (غرينتش)
أعلنت شركة كاديلاك اليوم أنه تم ترشيح سيارة كاديلاك SRX الرياضية المتعددة الاستعمالات وسيارة الرودستر الرياضية كاديلاك XLR للفوز بجائزة أفضل سيارة في العالم.

وسيتم اختيار السيارة الفائزة بلقب أفضل سيارة في العالم في 16 فبراير/ شباط 2005 من بين المجموعة المشاركة بالتنسيق مع إدارة معرض كندا الدولي للسيارات الذي سيقام في مدينة تورنتو.
 
وترتكز عملية الاختيار على تقييم دقيق يتضمن مؤشرات ومقاييس يصل عددها إلى 23، بالإضافة إلى اقتراع نهائي يشتمل على نظام متطور للتصنيف يأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة مثل مكانة السيارة وقيمتها وأهميتها في السوق.
 
ويعتبر ترشيح سيارة كاديلاك الرياضية المتعددة الاستعمالات SRX وسيارة كاديلاك الرودستر الرياضية XLR للفوز بجائزة أفضل سيارة في العالم، دليلا واضحا على أن كاديلاك قد نجحت في ترسيخ مكانتها كإحدى أشهر الماركات العالمية في صناعة السيارات.
 
وقد تم ترشيح 32 سيارة من مختلف الطرازات من كافة أنحاء العالم للدخول في المسابقة، في حين تم اختيار كاديلاك XLR وكاديلاك SRX كأمثلة رائدة على الهندسة المتقدمة عالميا في صناعة السيارات.
 
وتجدر الإشارة إلى أن كاديلاك هي قسم السيارات الفاخرة التابع لشركة جنرال موتورز التي تأسست عام 1902 وتتمتع بوجود بارز في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 40 عاما.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة