القطرية تقدم أميالا تشجيعية على رحلاتها إلى أوساكا   
الأربعاء 1426/1/15 هـ - الموافق 23/2/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:18 (مكة المكرمة)، 14:18 (غرينتش)

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن عرض خاص يتضمن مضاعفة الأميال لأعضاء نادي المسافر المتميز المتجهين إلى محطة أوساكا احتفالا بتدشين محطتها الجديدة في اليابان.

وستسير القطرية أربع رحلات أسبوعية مباشرة من مركز عملياتها في الدوحة عاصمة دولة قطر إلى أوساكا مركز اليابان التجاري المقرر انضمامها إلى شبكة محطات القطرية في 31 مارس/ آذار المقبل.

وستقدم القطرية عرضها الخاص لأعضاء نادي المسافر الدائم طيلة شهر كامل ابتداء من يوم انطلاق الرحلة الأولى من الدوحة إلى أوساكا وحتى الثلاثين من أبريل/ نيسان المقبل.

ويستفيد من العرض أيضا المسافرون خلال الفترة نفسها على متن الخطوط الجوية اليابانية "نيبون"، حيث يكسبون أميالا مضاعفة يمكن استخدامها لرحلات أخرى على متن الخطوط الجوية القطرية.

وتعد "أيه أن أيه" واحدة من أهم عشر شركات نقل جوي في العالم، وتسير رحلات مكثفة داخل الجزر اليابانية إلى 22 محطة عالمية في أوروبا وأميركا الشمالية وآسيا ومنطقة دول المحيط الهادي.

وابتداء من أول أبريل/ نيسان المقبل ستضع القطرية رمز QR لرحلاتها على الرحلات اليابانية المحلية التي تسيرها خطوط نيبون (أيه إن أيه)، بين أوساكا كينساي وطوكيو هانيدا وفوكوكا وسابورو لتوفير رحلات العبور للمسافرين عبر المدن اليابانية الرئيسية.

ويأتي تدشين الخط الجديد إلى اليابان كأول خطوة للقطرية لدخول سوق اليابان والذي من المتوقع أن يفي بمتطلبات المسافرين بهدف العمل أو السياحة في كل من الشرق الأوسط واليابان.

وسيتم تشغيل الخط الجديد إلى أوساكا على متن طائرة A330-200 ذات الدرجات الثلاث، وتتوفر الدرجة الأولى على 12 مقعدا من الممكن أن تتحول إلى أسرة بدرجة 180 وفي درجة رجال الأعمال 18 مقعدا تنبسط إلى 160 درجة وفي الدرجة السياحية 208 مقاعد.

وتعد أوساكا أول محطات القطرية لموسم صيف 2005 والوجهة الستين ضمن شبكة محطات القطرية المتزايدة، كما تأتي في المرتبة الحادية عشرة بالنسبة لمحطاتها في الشرق الأقصى التي تشمل كلا من بكين وسول ومانيلا وسيبو وسنغافورة وكوالالمبور وبانكوك ويانغون وجاكرتا.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة