شراكة جديدة بين القطرية وتاج للفنادق   
السبت 1425/11/20 هـ - الموافق 1/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 18:12 (مكة المكرمة)، 15:12 (غرينتش)
القطرية شهدت المزيد من التطوير(الحزيرة نت) 
وقعت الخطوط الجوية القطرية وسلسلة فنادق ومنتجعات تاج، شراكة جديدة خاصة ببرنامج المسافر الدائم, يستطيع بموجبها أعضاء نادي امتياز الخطوط الجوية القطرية كسب 500 كيومايلز في كل مرة يقيمون فيها بأحد فنادق أو منتجعات سلسلة تاج الـ60.

وبهذا يستفيد أعضاء الامتياز من الأميال المجانية على متن رحلات كل من الخطوط الجوية القطرية وشركائها من فيرجن أتلانتك ولفتهانزا وطيران الشرق الأوسط وخطوط نيبون الجوية.

وأعرب مدير نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية غريغ إيبس، 
عن سعادته بالشراكة مع تاج لاتساع شبكة فنادقها مشيرا إلى أن هذه الشراكة تمكن من تقديم المزيد من الفرص لكسب الكيومايلز في فنادق ومنتجعات تاج لأعضاء نادي الامتياز ونقلهم على متن رحلات الخطوط القطرية.
وأشار إلى أن فنادق ومنتجعات تاج توجد في المحطات التي تسيّر إليها الخطوط الجوية القطرية رحلاتها، في مومبي وحيدر آباد وكوتشن وكولومبو وكاتمندو ولندن ومالي ومسقط ودبي وجزر سيشيل.

نمو متواصل
وقد تسارعت وتيرة النمو بالخطوط الجوية القطرية خلال الأسبوعين الماضيين بإضافة خطوط جديدة إلى كل من بكين ولندن-غتويك وسيشيل، مما يتيح لأعضاء نادي الامتياز فرصة كسب أميال إضافية ترويجية مضاعفة خلال الشهر الأول من تشغيل هذه الخطوط الجديدة.

وبحلول نهاية 2005 تنوي الخطوط الجوية القطرية خدمة 70 وجهة على الأقل من ضمنها مدن في كل من أميركا الشمالية وأستراليا.
وقد منحت مؤسسة سكاي تراكس العالمية المستقلة لمراقبة جودة خدمات الطيران الخطوط الجوية القطرية أرقى جوائزها بقطاع خدمات الطيران  بعد اختيارها للفوز بتصنيف "خمس نجوم" على خدماتها المميزة.

وقد أصبحت بذلك الخطوط الجوية القطرية واحدة من بين ثلاث شركات طيران على مستوى العالم تحوز هذا التصنيف المميز.
 
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة