طيران الإمارات تخفض أسعار تذاكرها لهبوط الوقود   
الثلاثاء 1430/1/30 هـ - الموافق 27/1/2009 م (آخر تحديث) الساعة 21:31 (مكة المكرمة)، 18:31 (غرينتش)

تخفيض تذاكر طيران الإمارات يسري داخل الدولة فقط (الفرنسية-أرشيف)

أعلنت شركة طيران الإمارات التي تملكها حكومة دبي ثالث تخفيض لأسعار تذاكرها على جميع درجات السفر إلى 85 وجهة جراء تراجع أسعار الوقود العالمية.

وقال نائب رئيس العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط إن خفض أسعار التذاكر تضمن الهند والصين والأميركيتين وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا.

وأضاف عدنان كاظم للصحفيين في دبي الثلاثاء أن التخفيضات الجديدة ستطبق على جميع التذاكر التي يتم شراؤها داخل الدولة من الآن وحتى 15 فبراير/ شباط المقبل.

كما أشار إلى أن هذا التخفيض هو الثالث منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ونتيجة لانخفاض أسعار الوقود خلال الشهور القليلة الماضية.

وأوضح أنه رغم تراجع الطلب على السفر قليلا الآونة الأخيرة عقب انتهاء فترة الأعياد، فإن طيران الإمارات مازالت تشكل أحد عناصر الجذب الرئيسية للعملاء الباحثين عن الخدمات المتفوقة.

وتطرق مسؤول الشركة إلى استمرار الطلب الكبير على رحلات طيران الإمارات إلى وجهات مختلفة بمنطقة الشرق الأوسط، متوقعا زيادة النمو في بعض الأسواق.

وأعلنت الإماراتية قبل أيام عن زيادة عملياتها الشرق أوسطية من خلال رفع عدد رحلاتها إلى كل من الرياض وجدة لتصبح خدمتها يومية إلى المدينتين، ورحلتين منتظمتين أسبوعيا بين دبي وعمان ليبلغ عدد رحلاتها الأسبوعية إلى العاصمة الأردنية 12 رحلة.

وتقدم الشركة خدماتها إلى 14 مدينة في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تسييرها 180 رحلة أسبوعيا.

وهي تملك أسطولا يبلغ 127 طائرة حديثة، وتنظم رحلات إلى 101 مدينة في 61 دولة عبر قارات العالم الست.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة